محافظ سوهاج يقود مسيرة بالسيارات احتفالا بقناة السويس الجديدة

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 02:34 ص
محافظ سوهاج يقود مسيرة بالسيارات احتفالا بقناة السويس الجديدة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أعمال التطوير التى تتم بشارع المحطة من "دهان الأرصفة، والبلدورات، وتغيير فوانييس الإنارة بالإعمدة الكهربائية"، وأثناء الجولة التف عدد من أهالى شارع المحطة ومواطنو سوهاج حول المحافظ مطالبين أياه بتوصيل تهنئتهم إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بمناسبة قرب افتتاح قناة السويس الجديدة، متمنين لمصر دوام العزة والتقدم.

وقد تقدم المحافظ وعدد من سيارات الوحدات المحلية وانضم إليهم عدد من سيارات المواطنين والتاكسى مسيرة طافت شوارع مدينة سوهاج وسط فرحة عارمة للمواطنين المارين بشوارع المدينة، بعد سماعهم الأغانى الوطنية التى تبثها سيارات الوحدة المحلية لحى شرق وحى غرب بالإضافة إلى الإذاعة المحلية.

وأكد المحافظ فى تصريحات صحفية على هامش الجولة، أن المحافظة أنهت استعدادها للاحتفال بقناة السويس الجديدة، حيث بدأت من أمس الثلاثاء، مراكز الشباب فى تنظيم مسيرات وندوات بقرى ومدن المحافظة، مشيدا بفرحة المواطنين وإصرارهم على المشاركة فى تلك الاحتفالات.

وأضاف أن هناك حفلين آخرين سيقامان الأربعاء والخميس يومى الخامس والسادس من أغسطس الحالى على المسرح الرومانى بمدينة ناصر بسوهاج، فضلا عن العروض المائية التى ستقام بنهر النيل، خاصة يوم الاحتفال بافتتاح قناة السويس فى مهرجان احتفالى كبير تشهده سوهاج لأول مرة.

وعلى جانب آخر، شهد المحافظ مساء أمس حفل تكريم أوائل الشهادات العامة بمحافظة سوهاج، والذى أقيم بمدرسة "سيتى"، بحضور عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وصلاح ضيف الله رئيس مجلس إدارة مدارس سيتى وعدد من القيادات التعليمية بمحافظة سوهاج.

وأشاد بدور مدارس "سيتى" فى تقديم جيل من الطلاب المتفوقين علميا ورياضيا وتربويا وثقافيا، مؤكدا حرصه على المشاركة فى الاحتفالات التى تقام لتكريم أبنائنا الطلاب، الذين بذلوا مجهودها كبيرا للوصول إلى المراكز المتقدمة، وشمل الاحتفال فقرات وطنية فى إطار الاحتفالات التى تعيشها محافظة سوهاج بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، كما كرم المحافظ لاعبى الأكاديمية الرياضية الموجودة بالمدرسة، وهى من المواهب الرياضية لكرة القدم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا ناجي

احسن محافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سوهاج

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سوهاج

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالهادي

محافظ سوهاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة