فى البريميرليج.. 246 مليون إسترلينى أنفقها الخمسة الكبار فى ميركاتو الصيف

الخميس، 06 أغسطس 2015 03:48 ص
فى البريميرليج.. 246 مليون إسترلينى أنفقها الخمسة الكبار فى ميركاتو الصيف البريميرليج
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كل موسم انتقالات صيفى تسعى الأندية الإنجليزية إلى ضم لاعبين حسب حاجة كل فريق، للمنافسة على الألقاب قبل انطلاق الموسم الجديد.
ولإتمام تلك الصفقات تنفق الأندية الملايين لتدعيم الفرق، وحتى الآن تستمر الأندية الخمسة الكبرى لـ"البريميرليج" وهى تشيلسى وأرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى فى ضم اللاعبين قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفى، وقبل انطلاق البريميرليج السبت المقبل.

فى هذا الصدد نرصد عدد اللاعبين الذين انضموا لصفوف الـ"بيج 5" بالدورى الانجليزى والأموال التى أنفقتها الأندية منذ بداية الصيف والبالغة 246 مليون جنيه إسترلينى حتى الآن:

ليفربول

يخوض "الريدز" حتى الآن سوق انتقالات ناجحة، بعد أن ضم البلجيكى "كريستيان بينتيكى من آستون فيلا مقابل 32.5 مليون إسترلينى، والبرازيلى روبرتو فيرمينو من هوفنهايم الألمانى مقابل 29 مليون، وناثانايل كلاين من ساوثهامبتون مقابل 12.5 مليون، والصاعد جو جوميز من تشارلتون مقابل 3.5 مليون، والمخضرم جيمس ميلنر من مانشستر سيتى فى صفقة انتقال حر، ودامى أنجز مقابل 8 ملايين إسترلينى من بيرنلى، وآدم بوجدان من بولتون فى صفقة انتقال حر.
ليفربول "7 لاعبين بـ86 مليون جنيه إسترلينى"


مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد "6 لاعبين بـ78 مليون جنيه إسترلينى"


ضم مانشستر يونايتد فى صفوفه كلا من الهولندى ممفيس ديباى مقابل 25 مليون إسترلينى، والفرنسى مورجان شنايدرلين من ساوثهامبتون مقابل 25 مليون إسترلينى، والألمانى باستيان شفاينشتايجر من بايرن ميونخ مقابل 15 مليونا، والإيطالى ماتيو دارميان من تورينو الإيطالى مقابل 12.7 مليون إسترلينى، والحارس الأرجنتينى سيرجيو روميرو فى صفقة انتقال حر من سامبدوريا اإىيطالى، بعد أن أنهى فترة إعارته مع موناكو الفرنسى.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى "3 لاعبين بـ59 مليون جنيه إسترليني"



ضم رحيم سترلينيج من ليفربول مقابل 49 مليون جنيه إسترلينى، وفابيان ديلف من آستون فيلا مقابل 8 ملايين جنيه إسترلينى والتركى اينيس أوناى من بورصا سبور التركى مقابل 2 مليون جنيه إسترلينى.
تشيلسى
تشيلسى "لاعبان بـ12 مليون جنيه إسترلينى"


تعاقد مع البوسنى أسمير بيجوفيتش حارس مرمى ستوك سيتى مقابل 8 ملايين جنيه إسترلينى، واستعار الكولومبى رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسى لمدة عام مقابل 4 ملايين جنيه إسترلينى.

أرسنال
أرسنال "لاعب واحد بـ11 مليون جنيه إسترلينى"


اكتفى فريق أرسنال بطل كأس الاتحاد الانجليزى والدرع الخيرية بالتعاقد مع التشيكى بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسى حامل لقب الدورى مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة