فى البريميرليج.. 5 مرشحين لتكرار ظاهرة هارى كين فى 2016

الخميس، 06 أغسطس 2015 12:06 م
فى البريميرليج.. 5 مرشحين لتكرار ظاهرة هارى كين فى 2016 شباب الدورى الإنجليزى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمتع الدورى الإنجليزى بقائمة طويلة من النجوم مما يجعله الأفضل فى العالم وفقا لوجهة نظر العديد من متابعى كرة القدم، لذلك ينتظر المشجعين كل موسم للتعرف على الوجوه الجديدة التى تظهر وسط هذه الكوكبة من اللاعبين الكبار مثل هارى كين فى الموسم الماضى مع توتنهام.
نرصد فى التقرير التالى أبرز 5 نجوم منتظرين فى سماء الدورى الإنجليزى:

جريليش:


يعتبر جالك جريليش، لاعب وسط أستون فيلا البالغ 19 عاما، من أبرز اللاعبين الشباب فى الدورى الإنجليزى، نظرا لما قدمه الموسم الماضى رغم المباريات القليلة التى شارك فيها اللاعب صاحب الأصول الآيرلندية مع الفيلانز.

ويعيش الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم صراعا مع نظيره الآيرلندى الشمالى من أجل الحصول على خدمات جريليش الذى يمتلك الجنسيتين لتمثيله دوليا.


لوفتس تشيك:


يلعب تشيك صاحب الـ19 عامًا بفريق شباب تشيلسى فى محور الارتكاز بوسط الملعب، ويتميز بالتسديد من بعيد وقطع الكرات، البعض أطلق عليه يايا توريه الجديد، تشيلسى الذى يفتقر لهذا المركز منذ رحيل ماكاليلى وتواجد ماتيتش وحيدا حاليا بسبب عدم اقتناع مورينيو بميكيل ربما يجد ضالته فى شيك الذى لديه العديد من المميزات أبرزها عامل السن الذى قد ستعطيه ثقة ممتازة فى حال سطوع نجمه، كما نجح اللاعب فى قيادة شباب البلوز لتحقيق دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.


أندرياس بيريرا:


أسلوب لعب لاعب مانشستر يونايتد الشاب وطريقة تعامله مع الكرة لا يتركون أى مجال للشك بأنه لاعب متميز، فأندريس بيريرا صاحب الـ19 عاما يُعتبر خير سفير للعب الجميل، حيث يستعرض اللاعب البلجيكى مهاراته داخل المستطيل الأخضر خلال المباريات بطريقة رائعة، ويتميز بيريرا فى صناعة اللعب من المناطق الخلفية للفريق، ولم يظهر كثيرا بقميص الشياطين الحمر، لكن من المتوقع أن يحصل على فرصة فى الموسم المقبل.


جيمس ويلسون:


مهاجم المنتخب الانجليزى للشباب يبلغ من العمر 19 عاماً ويلعب فى صفوف مانشستر يونايتد، وانضم لمنتخبات إنجلترا تحت 16 وتحت 19 عاما، تألق بشكل ملفت فى صفوف الفريق الرديف للشياطين الحمر، وكانت أبرز مبارياته أمام الغريم التقليدى السيتى حيث سجل هاتريك فى المباراة التى انتهت 4/1، وشارك فى بعض المباريات كبديل مع فان جال خلال الموسم الماضى، والغريب أن المدرب الهولندى فضله على النمر الكولومبى فالكاو فى بعض المباريات مما يدل على الموهبة الكبيرة التى يتمتع بها ويلسون.


جيمس براود:


يلقب لاعب وسط ساوثهامبتون بـ"جاريث بيل" الجديد، نظرا للأداء التميز الذى ظهر عليه اللاعب فى المباريات التى ظهر فيها الموسم الماضى مع القديسين، ويتميز اللاعب صاحب الـ20 عاما بالتسديد البعيد، كما لديه نظرة مميزة تمكنه من التمرير الطويل لزملائه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة