"افتتاح قناة السويس" و"مصر بتفرح" الكلمات الأكثر بحثا على جوجل اليوم

الخميس، 06 أغسطس 2015 02:00 م
"افتتاح قناة السويس" و"مصر بتفرح" الكلمات الأكثر بحثا على جوجل اليوم "افتتاح قناة السويس" و"مصر بتفرح" الكلمات الأكثر بحثا على جوجل اليوم
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت اليوم قناة السويس الجديدة اهتمامات المصريين، وظهر هذا الاهتمام فى البحث المكثف عن الأخبار المتعلقة بقناة السويس الجديدة من خلال محرك البحث جوجل الأكثر بحثا وشهرة، وكان هناك اهتمام كبير بالبحث عن عبارات مثل "افتتاح قناة السويس الجديدة" و"مصر بتفرح" ونالوا أكبر قدر من البحث خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

اهتم المصريين بالبحث عن موعد حفل افتتاح قناة السويس الجديدة والرؤساء الحاضرين للحفل، بالإضافة إلى عدد من المعلومات الخاصة بالقناة، لتتصدر كلمة "قناة السويس" الكلمات الأكثر بحثا على جوجل فى مصر اليوم.

يحتفل العالم أجمع اليوم بمصر وبافتتاح قناة السويس الجديدة، التى تعد من الأهم المشروعات المصرية، التى ستأتى بأرباح طائلة على مصر وتسهم فى ازدهار الاقتصاد وجميع المجالات المختلفة التى ستشكل مستقبل مصر وأولادها.

اكتسحت مظاهر الاحتفال جميع محافظات مصر ورفرف العلم المصرى على كافة المؤسسات، كما تحولت ساحات السوشيال ميديا وجميع مواقع التواصل الاجتماعى إلى ساحات احتفال يعبر من خلالها الجميع عن تقديره لمجهودات السيسى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

وليداب وسبلة

ربنامعاكو يارب

ربنا كمعكو يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

01151592442

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد الطيب

تحيا مصر

ياريت ياريس الدفع يبقي بالمصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة