بالفيديو والصور.. فرحة الفنانين تعم "تويتر" باحتفالات قناة السويس الجديدة.. الهضبة: إنجاز مبهر.. نانسى عجرم: عالبركة مصر بتفرح.. محمد رمضان يكشف عن بكائه من الفرحة.. محمد الحلو: فخور بمصريتى

الخميس، 06 أغسطس 2015 11:19 م
بالفيديو والصور.. فرحة الفنانين تعم "تويتر" باحتفالات قناة السويس الجديدة.. الهضبة: إنجاز مبهر.. نانسى عجرم: عالبركة مصر بتفرح.. محمد رمضان يكشف عن بكائه من الفرحة.. محمد الحلو: فخور بمصريتى افتتاح قناة السويس
كتب إسلام جمال - سارة صلاح - ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت حسابات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة "تويتر"، "فيس بوك"، "انستجرام"، إلى ساحات تهنئة لجماهيرهم ومتابعيهم عبر هذه المواقع، بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة اليوم الخميس.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة المصريين فرحتهم، عن طريق كتابة عبارات التهنئة، أو نشر صور لهم من قلب الاحتفال، أو مشاركة فيديوهات بصوتهم لتهنئة جماهيرهم ومحبيهم.

وهنأت الفنانة نوال الزغبى المصريين بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة على حسابها الرسمى على موقع التوينات القصير، قائلة "مبروك لمصر افتتاح قناة السويس الجديدة مصر بتفرح شعب مصر يا جدع".

وقال الفنان راغب علامة، أتابع كلمة الرئيس المصرى فى افتتاح قناة السويس الجديدة رجل صادق وطنى وكلمته بالعامية المصرية تدل على صدقه وتواضعه، هنيئا لمصر رئيسها ومنقذها، الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى دخل التاريخ من بابه العريض.

بينما قال الهضبة عمرو دياب: مبروك لمصر وشعبها قناة السويس الجديدة، خطوة مهمة فى طريق التنمية ولازم تكون دافع لينا كلنا للعمل الجاد والإخلاص للوطن، أما حسن الشافعى كتب مصر 3 حروف بيغيروا العالم.

ومن جانبه قال الفنان محمد رحيم على تويتر، نحمد الله حمدا كثيرا على كل ما أنعم به علينا مبروك لكل شعب مصر العظيم هذا الإنجاز التاريخى والحضارى المبهر.

وفى سياق متصل قال الفنان عزيز الشافعى عبر حسابه الشخصى على تويتر، معلقاً "مؤيد أو معارض أنت فى الآخر مصرى افرح لبلدك واحسن الظن فى أى إنجاز ناصر مخدش السد معاه متقفش مع عدوك".

فيما هنأت الفنانة نيكول سابا على تويتر المصريين بافتتاح قناة السويس قائلة "مبروك المصريين افتتاح قناة السويس الجديدة".

وقالت المذيعة هند رضا على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر، هى دى البداية يا أم الدنيا.

أما الفنان محمد الحلو عبر عن فرحته بالافتتاح قائلا "أنا فرحان جدا وفخور إنى مصرى والسيسى رئيسى".

وقال الفنان شريف رمزى فى تدوينة له على تويتر، "كملهالنا على خير يا رب ونجحلنا مشروعنا العظيم مبروك للعالم كله ومبروك لمصر" بينما قال زياد الرحبانى شوفو مصر المستقبل.

ونشرت الفنانة ناسى عجرم عبر حسابها على موقع انستجرام، مقطع فيديو عبرت من خلاله عن فرحتها بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، ممتنة لما قدمته مصر لها من نجاح وشهرة.

وقالت نانسى عبر الفيديو: "أنا واحدة من الناس إلى مصر تسببت كتير بفرحتها، عشان كده لازم أشارك مصر فرحتها.. عشان مصر لازم لازم تفرح عالبركة مصر بتفرح".


من جانبها نشرت الفنانة سوما أغنية "الليلة الليلة"، بمشاركة الفنانتين توبا ونغم، بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، من كلمات نصر محروس، ألحان حسين محمود، توزيع أكرم عادل.

وتقول كلمات الأغنية: "الليلة الليلة.. الفرحة جاية عندنا الليلة الليلة.. ومين هيفرح قدنا وحياتك يا مصر يا غالية.. لـ نخلى رياتك عالية ونسهر نجوم الدنيا للنصرة اللى جاية الليلة".


وشاركت الفنانة مى عز الدين فرحتها مع الشعب المصرى، بمناسبة افتتاح قناة السويس، عن طريق نشر فيديو غنائى عبر حسابها على انستجرام، تقول كلماتها "طوبة فوق طوبة نبنى مصر مكتوبة لابنى، لابنى وابنك وعاجبنى" للفنانة آمال ماهر، وعلقت قائلة: "مصر بتفرح".


ووجه الملحن عمرو مصطفى، التحية إلى كل القائمين على الحفل الغانى الذى أقيم خلال حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، عصر اليوم الخميس.

وكتب مصطفى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "فيه ناس لازم أشكرها على جهدهم وتعبهم علشان الحفلة تنجح، أحب أشكر صديقى الشاعر أيمن بهجت قمر على الكلمات الرائعة لأغنية عالبركة وأغنية أجيال وأغنية يا مصر".

وأضاف قائلا: "أحب أشكر الشاعر تامر حسين على أغنية الأطفال تحيا مصر اللى هزت المسرح.. والشاعر نور الدين على أغنية تحيا جمهورية مصر العربية.. وأشكر الموزع الموهوب أحمد الموجى لتوزيع الموسيقى المصاحبة للافتتاح وأغنية الأطفال تحيا مصر.. والموزع الجميل شريف مكاوى لتوزيع أغنية أجيال.. وطبعا صديقى الموزع توما لتوزيع أغنية عالبركة.. وأشكر ربنا أولا وأخيرا".

ونشر الفنان شريف منير، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة له أثناء تواجده فى سياراته ملوحا بعلامة النصر، تعبيراً عن فرحته بافتتاح قناة السويس الجديدة، وممسكاً بغلاف دعوة الحضور للحفل بيده الأخرى.

وأعرب النجم محمد رمضان عن سعادته بافتتاح قناة السويس الجديدة، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "عاشت ‏مصر وعاش شعبها العظيم وعاش رئيسها المجتهد المكافح، أنا لا أنتمى لأحزاب ولا أنتمى لجماعات ولكن أنتمى لبلدى فقط وأحب كل من يحبها".. يلا ننجح بقى (اكتب كلامى ودموع فرحى فى عينى).

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فايز عبد العزيز محمد توفيق

باب الشعريه

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

مين محمد رمضان؟؟؟

مين محمد رمضان؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة