عبد الحكيم عبد الناصر: تذكرت تحويل مجرى النيل وأنا أتابع افتتاح القناة

الخميس، 06 أغسطس 2015 07:05 م
عبد الحكيم عبد الناصر: تذكرت تحويل مجرى النيل وأنا أتابع افتتاح القناة عبد الحكيم عبد الناصر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، إنه لا يستطيع التعبير عن مدى سعادته اليوم تجاه مشاركته فى افتتاح القناة الجديدة التى ذكرته الأيام التى عاشها وهو ينتظر تحويل مجرى عقب إنشاء السد العالى، مشدداً على أن هذا العمل أكد أن المصريين قادرون على صناعة المعجزات حال وضعهم تحت الاختبار.

وذكر قائلاً: "أنا شايفها قناة للمستقبل وتوصل شىء انقطع منذ سنوات"، وذكر قائلاً: "مش قادر أعبر عن سعادتى اليوم كما لو كانت السعادة مقطعانا.. القناة الجديدة ستبنى مصر المستقبل كما بنت السد العالى فى الماضى".

وأضاف "عبد الناصر" خلال حواره بالبث المشترك لفضائيات "ten، ontv، دريم، المحور"، من حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، أن التنمية التى ستقام على إقليم محور قناة السويس من مصانع ومزارع ومشروعات عملاقة سترفع معدل دخل الفرد المصرى وستقضى على مخطط المؤامرة وأغراض المتاجرين بالدين.

وشدد نجل الزعيم، على أن المعارضين لهذا المشروع المصرى العملاق سيوصف من قبل الشعب المصرى بـ"المجنون" كون المصريين والعالم تأكدوا أنها قناة سويس جديدة وليست مجرد تفريعة كما يدعى المغرضين، لافتاً إلى أن القيادة السياسية المتمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى تمثل بالفعل إرادة الشعب المصرى، وذكر قائلاً: "الحمد لله أن ربنا مد فى عمرى كى أشاهد قيادة تعبر عن إرادة الشعب.. من أموالنا وبأيد عملنا دى أغنية لعبد الحليم حافظ وهى تنطبق على هذا المشروع".


موضوعات متعلقة..


- عبد الحكيم عبد الناصر لـ"السيسى": وعدت فأوفيت والقناة دليل صلابة إرادتنا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة