تيار الاستقلال يشكل مرصدا لمنع تسلل الإخوان ومفسدى الحياة السياسية للبرلمان

الجمعة، 07 أغسطس 2015 04:32 م
تيار الاستقلال يشكل مرصدا لمنع تسلل الإخوان ومفسدى الحياة السياسية للبرلمان أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد المجلس الرئاسى لتيار الاستقلال اجتماعًا أوائل الأسبوع المقبل، برئاسة أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال، ورئيس حزب السلام الديمقراطى، وذلك بهدف وضع خطة التيار لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقال "الفضالى" فى بيان صحفى، اليوم الجمعة، إن تيار الاستقلال قرر تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا بداية من الأسبوع المقبل وحتى إعلان اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية للنتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب، مؤكدًا أن غرفة العمليات ستضم عناصر سياسية وبرلمانية رفيعة المستوى ولديهم خبرات كبيرة فى إدارة ومتابعة الانتخابات البرلمانية.

وكشف "الفضالى" عن وجود مرصد داخل الغرفة مشكل من 10 عناصر بحثية مهمتهم كشف أى شخصيات إرهابية من جماعة الإخوان الإرهابية أو أى شخصيات أفسدت الحياة السياسية أو تعمل ضد الثورة المصرية أو النظام والشعب المصرى.

وأوضح رئيس تيار الاستقلال أنه سيقوم برصد هذه الشخصيات ويعد قائمة سوداء بهم وإعلانها فى مؤتمر صحفى أمام الشعب المصرى حتى يتم رفضهم وعدم منحهم الثقة لدخول البرلمان، مؤكدًا أنه ولأول مرة فى تاريخ الحياة النيابية والسياسية يتم هذا العمل، من أجل عدم تسلل الإرهابيين ومفسدى الحياة السياسية للبرلمان.

وشدد على أنه سيقوم بفضح أى حزب سياسى خاصة أحزاب تيارات الإسلام السياسى إذا رشحت هذه الشخصيات على قوائمها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة