فى البريميرليج.. الثلاثى الجديد يقدم 10 مواهب تنتظر التألق فى 2016

الجمعة، 07 أغسطس 2015 04:36 م
فى البريميرليج.. الثلاثى الجديد يقدم 10 مواهب تنتظر التألق فى 2016 كاليوم ويلسون
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" صعود ثلاثة أندية هذا الموسم والتى تضم مجموعة قوية من اللاعبين الذين لعبوا دورًا بارزًا فى تأهل فرقهم إلى البريميرليج، وهى أندية نورنموث ونوريتش سيتى وواتفورد، حيث توج الأول بلقب الدورى الإنجليزى الدرجة الأولى "شامبيون شيب" الموسم الماضى بفضل ما قدمه من كرة رائعة تحت قيادة المدرب الشاب إدى هاو.
أما نوريتش سيتى فيمتلك لاعبين أصحاب خبرات بالدورى الممتاز، فيما يحتفط واتفورد بمهاجمبن خطرين وعلى مستوى عالى بإمكانهم التهام أى خط دفاع فى البريمير ليج، وكل الفرق الثلاثة يبحثون عن الظهور بشكل مختلف ومميز الموسم المقبل.

فيما يلى أبرز 10 لاعبين من الفرق الثلاثة المتأهلة للبريميرليج الموسم المقبل:


اليوم السابع -8 -2015

كاليوم ويلسون


واحد من أفضل لاعبى منتخب الشباب الإنجليزى تحت 21 عامًا، حيث قدم موسمًا رائعًا مع فريقه بورنموث وقاده للتتوسج بلقب "شامبيون شيب"، حيث سجل المهاجم الإنجليزى 23 عامًا خلال الموسم الماضي.
اليوم السابع -8 -2015

مات ريتشي


لاعب وسط فريق بورنموث، قدم موسمًا رائعًا مع فريقه سجل 15 هدفًا وصنع 17 آخرين، وبفضل تألقه تم استدعائه لتمثيل منتخب بلاده الاسكتلندى وشارك فى أول مباراة ضد منتخب أيرلندا الشمالية فى شهر مارس الماضي.
اليوم السابع -8 -2015

جوشوا كينج


لم يضيع نورنموث وقتصا فى تدعيم صفوفه بالتعاقد مع المهاجم الشاب جوشوا كينج من فريق بلاكبيرن روفر خلال هذا الصيف، حيث يعتبر المهاجم البلجيكى خريج أكاديمية نادى مانشستر يونايتد، وواحد من أفضل المهاجمين الواعدين، وكان جوشوا قد سجل 8 أهداف فى جميع البطولات مع بلاكبيرن الموسم الماضي.
اليوم السابع -8 -2015

تروى دييني


قائد فريق واتفورد الذى يعتبر هدفًا للعديد من أندية البريميرليج بفضل تالقه اللافت مع فريقه، حيث سجل المهاجم الإنجليزى 21 هدفًا فى "تشامبيون شيب" الموسم الماضى ليحل بالمركز الثانى على لائحة هدافين البطولة، فيما سجل 77 هدفًا فى أكثر من 200 مباراة فى أخر 5 سنوات.

اليوم السابع -8 -2015

إيتشى أنيا


واحدًا من لاعبى واتفورد الذين كان لهم دورًا بارزًا الموسم الماضي، حيث يقدم اللاعب أدوارًا دفاعية جيدة ويتطور مستواه بشكل مستمر.
اليوم السابع -8 -2015

سيمون فرانسيس


مدافع فريق بورنموث يعتبر جزء لا يتجزأ من الفريق الذى نجح فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الدرجة الأولى، حيث نجح فى إحراز 11 هدفًا بالإضافة إلى أنه صنع 6 أهداف خلال 42 مباراة شارك فيها مع فريقه، حيث يتمتع بقوة بدنية عالية.
اليوم السابع -8 -2015

كاميرون جيروم


مهاجم نوريتش سيتى والمُلقب بميسى الجديد، نظرًا لقدراته الهجومية العالية، حيث سجل المهاجم الإنجليزى صاحب الـ28 عامًا، 21 هدفًا خلال الموسم الماضي.
اليوم السابع -8 -2015

ناتان ريدموند


مهاجم نوريتش سيتى الشاب الذى يشهد له الجميع بقدراته العالية على المراوغة بالإضافة إلى السرعة وتسبب فى العديد من المشاكل لدفاعات الخصوم، حيث أبدى عدد من الأندية برغبتها بضمه ولكن نوريتش يريد الإبقاء على نجومه للمنافسة بقوة فى البريميرليج الموسم المقبل.
اليوم السابع -8 -2015

جارى هوبر


واحد من أفضل لاعبى فريق سيلتك، كان قد انضم لفريق نوريتش سيتى فى 2013 بعدما سجل 63 هدفًا فى 95 مباراة مع ناديه الاسكتلندى سابقًا، كان قد قدمًا عروضًا جيدة فى دورى الأبطال من قبل، ولكن تراجع مستواه قبل أن يعود ليتألق مع نوريتش سيتي، حيث يريد العودة من أجل إثبات قدراته للعالم كله خلال المشاركة فى البريميرليج الموسم المقبل.
اليوم السابع -8 -2015

ماتى فيدرا


مهاجم واتفورد الذى يتمتع بالمهارة والسرعة الفائقة وبدون الكرة، نجح فى تسجيل 16 هدفًا خلال 31 مباراة شارك فيها مع فريقه خلال الموسم الماضي.



أخبار متعلقة


- فى البريميرليج.. 5 مرشحين لتكرار ظاهرة هارى كين فى 2016


- فى البريميرليج.. 246 مليون إسترلينى أنفقها الخمسة الكبار فى ميركاتو الصيف



- فى البريميرليج.. 10 ألقاب تكلف الأبطال 635 مليون إسترلينى

دراما البريميرليج.. هدف أجويرو يساوى بطولة.. وبلاكبرن يخطف اللقب


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة