موجز الاقتصاد.. شعبة الملابس: الأوكازيون الصيفى يبدأ 17 أغسطس

الجمعة، 07 أغسطس 2015 06:17 م
موجز الاقتصاد.. شعبة الملابس: الأوكازيون الصيفى يبدأ 17 أغسطس الأوكازيون الصيفى - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الاقتصادية المهمة يأتى على رأسها، تأكد يحيى زنانيرى، عضو شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، أن الأوكازيون الصيفى سيبدأ 17 أغسطس المقبل على جميع المحال التجارية الراغبة فى عمل الأوكازيون، لافتًا إلى أن هناك محالًا أخرى للملابس الجاهزة حصلت على ترخيص من وزارة التموين ببدء الأوكازيون الفترة الحالية.

وانتهى قطاع البترول من تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعى إلى مدينة الإسماعيلية الجديدة، بالتزامن مع افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، وفى إطار خطة الدولة الجارى تنفيذها من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتخطيط وإقامة عدد من المدن الجديدة لخدمة المشروع القومى لتنمية محور قناة السويس واستيعاب العمالة الوافدة للعمل بالمشروعات الاقتصادية المخطط تنفيذها بعد افتتاح المحور.

وأكد محمد حربى، رئيس غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، أن الغرفة تعمل جاهدة خلال الفترة الحالية على إنهاء مشروع الروبيكى وإتمام عمليات نقل عين الصيرة بسور مجرى العيون إلى المدينة الصناعية.

وعرضت وزارة الاستثمار على وزارة الصناعة استغلال فرع بنزيون الدرب الأحمر لعرض منتجات التجمعات الصناعية على مستوى المحافظات، والتى تمت فى التجربة الأولى بفرع عمر أفندى المهندسين بقيمة 271 ألف جنيه شهريًا من إجمالى 10% من قيمة المبيعات، إلا أن بنزيون يتبع الشركة القابضة للسياحة بخلاف فروع عمر أفندى والتى تتبع القابضة للتشييد والبناء.

وكشف الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء اليوم، عن ارتفاع طفيف لحجم الاستخدامات المنزلية من هيكل توزيع الكهرباء المنتجة على القطاعات خلال شهر أبريل، حيث ارتفعت نسبة استهلاك الاستخدامات المنزلية من الكهرباء إلى 45.3% خلال شهر أبريل الماضى مقارنة بـ43.1% خلال نفس الشهر لعام 2014.

وخسر رأس المال السوقى للأسهم المقيدة بالبورصة نحو 2.55 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع الماضى، الذى اقتصر على 4 جلسات فقط، بسبب إجازة افتتاح قناة السويس الجديدة، حيث تراجع رأس المال السوقى من مستوى 497.49 مليار جنيه، بداية تعاملات الأسبوع الماضى يوم الأحد إلى مستوى 494.96 مليار جنيه نهاية تعاملات الأربعاء.

شعبة الملابس: الأوكازيون الصيفى يبدأ 17 أغسطس المقبل

البترول تنتهى من توصيل الغاز الطبيعى إلى الإسماعيلية لخدمة محور التنمية

غرفة الدباغة: نعمل جاهدين على إنهاء عمليات نقل المدابع للروبيكى

"الاستثمار" تعرض تأجير بنزيون الدرب الأحمر للصناعة لترويج منتجات المحافظات

الإحصاء: 45% نسبة الاستخدامات المنزلية من الكهرباء المنتجة خلال شهر إبريل

البورصة تخسر 2.5 مليار جنيه فى آخر 4 جلسات



موضوعات متعلقة:
موجز أخبار الساعة 6: عبور 22 سفينة بالمجرى الملاحى لقناة السويس الجديدة

موجز أخبار مصر للساعة1.. ضاحى خلفان عن القناة الجديدة: قطار التعمير انطلق

موجز الصحافة: الرئيس فى افتتاح القناة: "الشعوب الحرة قادرة على الإنجاز"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة