الصحافة الإسرائيلية: شرطة الاحتلال تجرد فلسطينيا من ملابسه على الطريق بحجة تورطه فى القيام بعمل إرهابى.. هاكرز روسى يخترق إيميل رئيس الأركان الأمريكى.. والقيادة الإليكترونية تفتح التحقيق

الجمعة، 07 أغسطس 2015 11:16 ص
الصحافة الإسرائيلية: شرطة الاحتلال تجرد فلسطينيا من ملابسه على الطريق بحجة تورطه فى القيام بعمل إرهابى.. هاكرز روسى يخترق إيميل رئيس الأركان الأمريكى.. والقيادة الإليكترونية تفتح التحقيق جيش الاحتلال - أرشيفية
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإذاعة العامة الإسرائيلية


الشرطة الإسرائيلية تجرد فلسطينيا من ملابسه بالكامل على طريق رئيسى



اليوم السابع -8 -2015


ذكرت القناة الثانية الإسرائيلية أن الشرطة الإسرائيلية جردت فلسطينيا من ملابسه عند إحدى الطرق السريعة القريبة من الضفة الغربية بحجة الاشتباه فى القيام بعمليات إرهابية.

وأضافت القناة الإسرائيلية أن الشرطة تلقت إخطارا بوجود سيارة تستقلها سيدتان فلسطينيتان من سكان الضفة الغربية وسائق فلسطينى بهدف تنفيذ عملية إرهابية، فقامت الشرطة بالتفتيش الجسدى المهين أمام المارة.

ونشرت القناة مقطع فيديو يظهر السائق الفلسطينى عاريا يحاول أن يستر عورته بيديه فيما ألقى بالسيدتين على قارعة الطريق وقد ظهر الخوف الشديد عليهما.

هـــــأارتس


هاكرز روسى يتمكن من اختراق البريد الإلكترونى لرئيس الأركان الأمريكى



اليوم السابع -8 -2015


ذكرت صحيفة " هـــأارتس" الإسرائيلية أن هاكرز روسى تمكن من اختراق البريد الإلكترونى الشخصى الخاص برئيس الأركان الأمريكى مارتن ديمبسى.

وأضافت الصحيفة أن الهاكرز تمكنوا من إيقاف الإيميل الخاص بـ"ديمبسى" لمدة 11 يوما ، موضحة أن الفريق التقنى الخاص بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" كشف عن أن هؤلاء الهاكرز هم أيضا من قاموا بالهجوم الإلكترونى على البيت الأبيض والخارجية الأمريكية العام الماضى.

كانت شبكة "سى. إن.إن" الإخبارية قد ذكرت أن الشبكة السرية التى يستخدمها رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال مارتن ديمبسى أوقفت عن العمل بعد نشاط مريب.

ونقلت "سى. إن.إن" عن متحدثة باسم البنتاجون قولها إن القيادة الإلكترونية بالجيش الأمريكى تحقق فى النشاط على الشبكة التى يستخدمها أيضا مئات الأفراد من العسكريين والمدنيين، وجرى فصل الشبكة عن الإنترنت فى مطلع الأسبوع.


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة