يوفنتوس يصطدم بـ"لاتسيو" فى السوبر الإيطالى

السبت، 08 أغسطس 2015 10:34 ص
يوفنتوس يصطدم بـ"لاتسيو" فى السوبر الإيطالى اليوفنتوس ولاتسيو - أرشيفية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستهل فريق يوفنتوس الإيطالى مشواره فى الموسم الجديد بمواجهة مواطنه لاتسيو، فى تمام الساعة الثانية ظهر اليوم، باستاد "شنجهاى" فى الصين فى كأس السوبر الإيطالى، بحثًا عن اللقب الثالث هذا العام بعد تتويجه بلقبى الكالتشيو وكأس إيطاليا الموسم الماضى.

ويستهل اليوفى بقيادة المدير الفنى ماسيميليانو أليجرى، وهو يعانى من كثرة الإصابات فى صفوفه، والتى كان آخرها المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا الذى يغيب لمدة شهر عن الملاعب، بالإضافة إلى الوافد الجديد سامى خضيرة الذى يغيب شهرين، والمدافع جيورجيو كيللينى، وكذلك بارزالى قبل أن يتعافى ويسافر مع بعثة الفريق إلى الصين للمشاركة فى المباراة.

ويسعى اليوفى بكل جهوده لإتمام صفقة ضم لاعب وسط شالكه الألمانى، دراكسلر، من أجل تعويض إصابة خضيرة الذى أصيب خلال لقاء ودى ولن يتسنى له المشاركة مع الفريق ببداية الموسم الجديد، بينما تراجع عن فكرة التخلى عن مهاجمه الإسبانى فرناندو لورينتى بعد إصابة موراتا ورحيل كارلوس تيفيز.

فريق السيدة العجوز يريد تحقيق لقب السوبر حتى يكون حافزًا قويًا له قبل بدء منافسات الدورى الإيطالى فى وقت لاحق من شهر أغسطس الجارى.

فى المقابل، يسعى لاتسيو للثأر من البيانكونيرى بعدما خطف منه لقب كأس إيطاليا بتغلبه عليه، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية، كما أن فريق العاصمة لم يحقق الفوز على اليوفى منذ يناير 2013 عندما تغلب عليه فى الدورى نصف النهائى لكأس إيطاليا بنتيجة (2/1) وأطاح به من البطولة.

ويعتبر يوفنتوس الأكثر تتويجًا بلقب السوبر الإيطالى برصيد 6 مرات مناصفة مع ميلان، بينما توج لاتسيو باللقب 3 مرات كان أخرها فى عام 2009.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة