الجبلاية تُعلن إقامة مباراة السوبر المحلى فى الإمارات..عودة الجماهير للمدرجات فى الدور الثانى بالدورى.. نهائى الكأس 21 سبتمبر.. واعتماد عقوبة جدو الصغير

الأحد، 09 أغسطس 2015 09:21 م
الجبلاية تُعلن إقامة مباراة السوبر المحلى فى الإمارات..عودة الجماهير للمدرجات فى الدور الثانى بالدورى.. نهائى الكأس 21 سبتمبر.. واعتماد عقوبة جدو الصغير مباراة للأهلى والزمالك - أرشيفية
كتب محمد مراد حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود الشامى، عضو اتحاد الكرة والمتحدث الرسمى باسم الجبلاية، أن مباراة السوبر المحلى بين بطلى الدورى والكأس ستقام خارج مصر، وتحديداً فى دولة الإمارات. وقال الشامى، إن المجلس قرر رسمياً إقامة السوبر فى الإمارات، على أن يتم تحديد موعد المباراة خلال أيام.

فى السياق ذاته، أوضح الشامى، أن الدور الأول من مسابقة الدورى العام الجديد ستقام بدون جمهور كما كان الحال فى الموسم المنصرم، وقال الشامى، إن الجماهير ستعود للمدرجات فى الدور الثانى من عمر الدورى العام الجديد، بناءً على التنسيق بين الداخلية واتحاد الكرة.

على صعيد متصل، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة اعتماد عقوبة محمد حمدى زكى، مهاجم الاتحاد السكندرى السابق والمنتقل حديثا إلى الأهلى، بتغريمه 850 ألف جنيه لصالح زعيم الثغر. وقال محمود الشامى، إن اللاعب من حق الأهلى، إلا أنه لن يشارك مع ناديه الجديد إلا بعد سداد الغرامة كاملة لصالح ناديه السابق الاتحاد السكندرى.

من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراتى نصف نهائى كأس مصر إلى 16 و17 سبتمبر المقبل، بدلاً من 26 و27 أغسطس الجارى، على أن تقام المباراة النهائية يوم 21 سبتمبر المقبل بدلا من يوم 19 من نفس الشهر.

جاء قرار اللجنة بناءً على طلب هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الأول، الذى يرغب فى بدء معسكر المنتخب استعداداً لتشاد يوم 24 أغسطس الجارى، وبالتنسيق بين عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وحمادة المصرى عضو الجبلاية ورئيس لجنة كأس مصر.

كما قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تعديل موعد مباراة الإسماعيلى وسموحة فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر والمقرر لها الأربعاء المقبل، لتقام المباراة فى الساعة السابعة والنصف مساءً بدلاً من الساعة الخامسة، وذلك لتغيير موعد سفر الإسماعيلى إلى المغرب للمشاركة فى دورة اتحاد شمال إفريقيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة