تفاصيل ظهور "مستريحة" جديدة فى بولاق الدكرور.. المتهمة تحصلت على 18 مليون جنيه من الأهالى بزعم تشغيلها بـ"مسبك للنحاس".. وغادرت المنطقة متخفية فى "نقاب".. والضحايا: "فلوسنا ضاعت وشقا العمر راح"

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 03:40 م
تفاصيل ظهور "مستريحة" جديدة فى بولاق الدكرور.. المتهمة تحصلت على 18 مليون جنيه من الأهالى بزعم تشغيلها بـ"مسبك للنحاس".. وغادرت المنطقة متخفية فى "نقاب".. والضحايا: "فلوسنا ضاعت وشقا العمر راح" مستريحة بولاق الدكرور
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم أن مستريحة بولاق الدكرور، كانت تقيم فى المنطقة منذ 20 عاماً، إلا أنها خلال فترة صغيرة أقنعت بعض التجار وجيرانها فى المنطقة بقدرتها على توظيف الأموال والحصول على أرباح شهرية مقابل المبالغ، التى تحصلت عليها، ولم يقتصر نشاطها على توظيف الأموال ولكنها استغلت جيرانها فى عمل جمعيات واستولت على مبالغ كبيرة ثم فرت هاربة.

منطقة بولاق الدكورور والبساتين كانت أغلب ضحايا المستريحة الجديدة، بعدما أوهمت ضحايها بقدرتها الخارقه على توظيف أموالهم، وبعد فشلهم فى الحصول على أموالهم قاموا بتحرر عدد من أهالى منقطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، محضرا رقم 8894 جنح بولاق الدكرور، و8260 جنح البساتين ضد رانيا عبد الوهاب ربة منزل، لاستيلائها على أموالهم مقابل تشغيل الأموال بمسبك للنحاس، والحصول على أرباح شهرية وهروبها من المنطقة.

كان تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حافظ نانب مأمور قسم بولاق الدكرور، يفيد بتحرير 10 أشخاص ضد ربة المنزل لاتهامها بالنصب عليهم بالاستيلاء على مبالغ مالية مقابل الحصول على أرباح شهرية نظير توظيف أموالهم فى صناعة السباكة.

واتهم الضحايا ربة المنزل بالحصول على أموالهم مقابل الحصول على أرباح شهرية، وعمل جمعيات شهرية وتحصلت على مبلغ 18 مليون جنيه، ولكنهم فوجئوا بهروب المتهمة مع زوجها من المنطقة وإغلاق هاتفها المحمول.

وقال عبد الوهاب طه أحد الضحايا، إن المتهمة أخذت أموالنا وتركت المنطقة وفرت هاربة ولا نعلم عنها شىء، وخرجت من المنطقة مرتدية نقاب، حتى تتمكن بالهروب بالأموال التى تحصلت عليها، أن شقا عمرى ذهب والضحية بتنعم بفلوسنا، وهى أوهمتنا بقدرتها على توظيف الأموال، وهى الان تختفى فى النقاب، حتى لايتم ضبطها.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت عشرات البلاغات التى تتهم ربة المنزل بالنصب من خلال توظيف أموال مقابل فائدة شهرية وتحصل على آلاف الجنيهات من الأهالى، وقيامه بإغرائهم بإعطائهم فائدة شهرية ربح تلك الأموال، وهو ما جعله ذائع الصيت بالمنطقة، لكنه تمكنت من الهروب.



موضوعات متعلقة..


مستريحة جديدة تستولى على 18مليون جنيه من أهالى بولاق لتشغيلها بالنحاس








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي

هى الناس دى مبتتعلمش !

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmedyahaya

تفاصيل ظهور "مستريحة" جديدة فى بولاق الدكرور

يا جماعة الناس دى ممسكوين دلوقتى فى قسم البساتين واتمسكو بفضل الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة