ياسمين مجدى تكتب: المهم اختيار الأصلح

السبت، 12 سبتمبر 2015 06:06 م
ياسمين مجدى تكتب: المهم اختيار الأصلح الفنان محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هى مجرد وجهة نظر حيث كنت أستطلع صفحتى الشخصية على موقع التواصل الاشهر فيس بوك، قرأت من خلالها على مدار عدة أيام ما يفيد أن معظم الذين يعملون فى قطاع التعليم ينادون بالفنان القدير محمد صبحى وزيرا للتربية والتعليم ..

أنا شخصياً من وجهة نظرى أقدر واحترم جيداً الفنان محمد صبحى كإنسان وفنان لا يعيش لنفسه فقط بل يعيش من أجل وطنه ومجتمعه، وكنت قد كتبت فيما قبل وقلت لكم من هو الفنان محمد صبحى على المستوى الانسانى قبل الفنى فهو دائما يحمل هموم غيره وخصوصا الفئة تحت خط الفقر واللذين يسكنوا المناطق العشوائية .

ولكن أرى من وجهة نظرى الشخصية أن وزارة التربية والتعليم ليست بكل تلك السهولة لتعيين أى شخص بها ولكن لابد ان يكون هذا الشخص له باع طويل فى مجال التربية والتعليم ...بالطبع كلنا نعلم أن الفنان محمد صبحى اكبر من اى لقب ومن اى وزارة .. ولكن من الافضل أن يكون فى هذا المجال واحدا ممن المتخصصين فى هذا المجال ويعلم أسراره وخفاياه ويعلم كل ما يدور فيه.

فعلى المهندس ابراهيم محلب ألا ينصاع لرغبات الناس ويتحلى بالصبر والدقة فى اختيار من هو أهل لهذا المنصب هذا إذا كان سيشمل التعديل الوزارى وزارة التربية والتعليم .. مع أننا نحمل كل الاحترام والتقدير للفنان القدير محمد صبحى ولا نحمل داخلنا أى شيء تجاهه ولكن على المهندس ابراهيم محلب ان يختار بدقة من يصلح من الوطنيين الشرفاء الذين يحبون هذا الوطن ويخافون عليه .. لأننا سننهض بوطننا رغم أنف كل حاقد أو حاسد .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة