بعد تكليفه بتشكيل الحكومة..شريف إسماعيل يتابع مهام"البترول"مع قيادات القطاع ويطالب بتواجد رؤساء الشركات فى مكاتبهم والعمل دون ارتباك..رئيس الوزراء الجديد شدد على تلبية احتياجات المواطنين قبل العيد

الأحد، 13 سبتمبر 2015 02:54 م
بعد تكليفه بتشكيل الحكومة..شريف إسماعيل يتابع مهام"البترول"مع قيادات القطاع ويطالب بتواجد رؤساء الشركات فى مكاتبهم والعمل دون ارتباك..رئيس الوزراء الجديد شدد على تلبية احتياجات المواطنين قبل العيد شريف إسماعيل
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مسئولة بوزارة البترول والثروة المعدنية، عن أن المهندس شريف إسماعيل المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة أجرى عدة اتصالات فى الصباح الباكر مع قيادات القطاع لمتابعة ملفات الوزارة بالتوازى مع مشاورات تشكيل الحكومة.

وأضافت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شريف إسماعيل طالب من قيادات القطاع ورؤساء الهيئات بتواجد رؤساء الشركات فى مكاتبهم وعدم الارتباك ومواصله أجندة أعمالهم ضمن استراتيجيه الوزارة.

وقالت المصادر، إن رئيس الحكومة جدد تأكيده لقيادات القطاع على الاهتمام باقتصاديات المشروعات والالتزام بالتوقيتات الزمنية لتنفيذها والتكلفة والجودة فى الأداء ومواكبة متطلبات المرحلة المقبلة، ومواجهة المشاكل.

ولفتت المصادر، إلى أن شريف إسماعيل شدد على تلبية احتياجات المواطنين قبل عيد الأضحى المبارك من خلال زيادة كميات البوتاجاز وحصص البنزين والسولار بما يتناسب مع احتياجات السوق المحلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة