محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا من الدارسين بكلية الدفاع الوطنى

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 01:23 م
محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا من الدارسين بكلية الدفاع الوطنى جانب من اللقاء
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وفدا من الدارسين بكلية الدفاع الوطنى بأكاديمية ناصر العسكرية، اليوم، بمدينة شرم الشيخ، وعقد لقاء تم من خلاله عرض فيلم تسجيلى عن دور محافظة جنوب سيناء فى التنمية الشاملة للدولة وأنواع السياحة بمدن المحافظة.

كما تحدث المحافظ عن إنجازات جنوب سيناء فى كافة المجالات المختلفة حتى عام 2015، وقد أسهب فى شرح المنظومة الأمنية التى تمثل العمود الفقرى التى تقام علية كافة أشكال التنمية، مؤكدا أن المحافظة تنعم بالأمن والأمان وأن الارتقاء بالأمن جعل شرم الشيخ تعود لتتبوأ مكانتها الدولية كواحدة من أفضل المدن السياحية فى العالم.

كما فتح باب النقاش مع الدراسين المصريين والدارسين من بعض الدول الشقيقة والصديقة مثل الأردن واليمن وأوغندا ونيجيريا ولبنان تم من خلاله الإجابة على أسئلتهم وشرح الرؤية المستقبلية للمحافظة والتى يتم تنفيذها طبقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية خلال المؤتمر الاقتصادى العالمى والذى أقيم بشرم الشيخ فى مارس الماضى.

وفى نهاية اللقاء قدم المحافظ درع المحافظة إلى اللواء ا.ح محمد صلاح مدير كلية الدفاع الوطنى كما تم توزيع ميداليات تذكارية تحمل شعار المحافظة على رؤساء الوفود المشاركة وتمنى لهم إقامة سعيدة على أرض المحافظة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة