صحافة أوروبا: مكاتب المراهنات تتوقع خسارة تشيلسى أمام أرسنال وإقالة مورينيو.. قائد ليفربول يسافر نيويورك للعلاج.. ومرض غامض يبعد ميرتساكر عن دورى الأبطال.. جمهور ليفربول يطلق صفحة لإقالة رودجرز

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 01:09 م
صحافة أوروبا: مكاتب المراهنات تتوقع خسارة تشيلسى أمام أرسنال وإقالة مورينيو.. قائد ليفربول يسافر نيويورك للعلاج.. ومرض غامض يبعد ميرتساكر عن دورى الأبطال.. جمهور ليفربول يطلق صفحة لإقالة رودجرز الصحف الإنجليزية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث تتوقع مكاتب المراهنات فوز أرسنال على تشيلسى السبت المقبل، وإقالة مورينيو، وقائد ليفربول يسافر إلى نيويورك للخضوع للعلاج على الكعب، وجمهور ليفربول الغاضب يطلق صفحة على "تويتر" تطالب بإقالة مورينيو، وميرتساكر يغيب عن مباراة أرسنال بدورى الأبطال بسبب مرض غامض، وميسى يخوض نادى المائة بالأبطال وكاسياس يسعى لمعادلة مشاركات تشافى بتشامبيونزليج.


صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية



-تشيلسى يعانى بصورة جدية هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو الذى لم يحقق هذه البداية السيئة منذ 30 عامًا.

صحيفة
صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية



-جوردان هندرسون قائد ليفربول يسافر إلى نيويورك من أجل تلقى العلاج على الإصابة التى تعرض لها فى الكعب وتبعده لمدة شهر عن الملاعب.
-لاعبو تشيلسى يخشون من ضياع فرصة الاحتفاظ بلقب البريميرليج هذا الموسم بعد البداية السيئة، فيما اضطر النادى لنفى مزاعم حدوث شجار فى ملعب التدريب بين الثنائى دييجو كوستا وجون تيرى.

صحيفة
صحيفة "ميرور" الإنجليزية



-جانلويجى بوفون حارس يوفنتوس يؤكد بأن مانشستر سيتى سيفشل بإغراء زميله بول بوجبا بالمال من أجل ضمه للفريق بالرغم أن السياسة المالية تتحكم بشكل كبير حاليًا فى كرة القدم.
-الأمطار الغزيرة تسببت فى إخلال توازن سيارة قائد أرسنال بير ميرتساكر دون حدوث خسائر بعد مران فريقه صباح اليوم.

صحيفة
صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية



-جمهور ليفربول الغاضب يطلق صفحة تطالب بإقالة برندان رودجرز من تدريب الفريق.
-مكاتب المراهنات تتوقع فوز أرسنال على تشيلسى السبت المقبل وإقالة جوزيه مورينيو من منصبه بعدها مباشرة.

صحيفة
صحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية


-ريال مدريد يريد التعاقد مع مدافع إيفرتون جون ستونز الذى سعى تشيلسى مرارًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية دون جدوى.


صحيفة
صحيفة "ذا إندبيندنت" الإنجليزية


-بير ميرتساكر قائد ليفربول يغيب عن مواجهة فريقه ضد دينامو زغرب بدورى أبطال أوروبا بسبب مرض غامض أبعده عن المشاركة فى المباريات منذ الفوز على كريستال بالاس خلال المباراة التى أقيمت يوم 16 أغسطس الماضى فى البريميرليج.


صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية



-رونالدو يقود ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا بحثًا عن اللقب الـ11 أمام شاختار دونيتسك.
-إيكر كاسياس يسعى لمعادلة سجل تشافى بدورى الأبطال مع بورتو البرتغالي.

صحيفة
صحيفة "أس" الإسبانية


-بينيتيز يمتدح رونالدو "إنه لاعب ممتاز واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، لا استطيع القول بأنه الأفضل لأننى دربت لاعبين على مستوى عالى ولكن يمكننى القول بأنه أفضل لاعب فى العالم حاليًا".
-إشبيلية يعود للمشاركة بدورى أبطال أوروبا بعد غياب 6 سنوات.


صحيفة
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية


-ميسى يخوض غدًا مباراته المئوية بدورى أبطال أوروبا.
-برشلونة يبدأ الطريق إلى نهائى الأبطال بميلان غدًا أمام روما.


صحيفة
صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية


-أليجرى مدرب يوفنتوس "دعونا نتحدث أقل ونعمل أكثر".
-اليوفى يخسر جهود المدافع ماركيزيو لمدة شهر بسبب الإصابة.


صحيفة
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية


-ميسى ورفاقه يصلون روما اليوم استعدادًا لمعركة "الأوليمبيكو" غدًا بدورى أبطال أوروبا.


صحيفة
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية


-يوفنتوس يعتزم الفوز على مانشستر سيتى من أجل تفادى الأزمة مستغلًا غياب أجويرو عن الجانب الإنجليزى للإصابة.


أخبار متعلقة :-


- صحافة أوروبا:أرسنال يحلم بضم كافانى أو بنزيما.."عُطلة فرنسية" تحسم مستقبل أديبايور مع توتنهام..جيرارد يصف ليفربول بـ"الأحمق" بسبب ألونسو.. "BBC" يُحقق أفضل انطلاقة فى الليجا..وإنتر يحسم ديربى ميلانو

- صحافة أوروبا: فان جال يتهكم على ليفربول بعد حسم كلاسيكو إنجلترا بثلاثية..هنرى يشيد بمارسيال..كاراجريهاجم رودجرز.. نايسميث يزيد الضغوط على تشيلسى..وإنتر مع ميلان بديربى الخبرة..وسباق بين رونالدو وميسى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة