جنازة شعبية مهيبة لشهيد الجيش فى بنى سويف.. والد الشهيد: إسلام ضاع منى فى لمحة بصر.. وشقيقه: الشهيد حضر فرح أخوه من 15 يوما وسافر ومرجعش تانى.. وأهالى القرية: كان إنسان طيب القلب ومحبوب من الجميع

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 03:34 م
جنازة شعبية مهيبة لشهيد الجيش فى بنى سويف.. والد الشهيد: إسلام ضاع منى فى لمحة بصر.. وشقيقه: الشهيد حضر فرح أخوه من 15 يوما وسافر ومرجعش تانى.. وأهالى القرية: كان إنسان طيب القلب ومحبوب من الجميع جنازة شعبية مهيبة لشهيد الواجب
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرخات وعويل للنساء وبكاء للرجال، إغماءات وسقوط للسيدات فى الشوارع، مشاهد حزينة شهدتها قرية باروط التابعة لمحافظة بنى سويف صباح اليوم الأربعاء أثناء تشييع جنازة الشهيد مجند شعبان عبدالحميد محمد سيد، والذى استشهد أمس الثلاثاء بمدينة العريش.

جنازة شعبية مهيبة لشهيد الجيش


وكان الآلاف من أهالى قرية باروط بمحافظة بنى سويف، قد شيعوا جثمان الشهيد مجند إسلام شعبان عبدالحميد محمد سيد والذى استشهد أمس الثلاثاء، فى مدينة العريش، حيث أدى المصلون صلاة الجنازة على الشهيد بالمسجد الكبير بقرية باروط وحملوا الجثمان فى جنازة مهيبة إلى مقابر القرية، مرددين هتافات مناهضة للإرهاب "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله" "لا إله إلا الله الإخوان أعداء الله".

حضر الجنازة اللواء أحمد على السكرتير العام لمحافظة بنى سويف، والعميد أحمد عيطة رئيس مدينة بنى سويف، والمستشار العسكرى للمحافظة وأفراد من الشرطة العسكرية.

من جانبه لم يتمالك الحاج شعبان عبدالحميد "فلاح" والد الشهيد نفسه من البكاء والصراخ حزنًا على فقدان نجله الأصغر قائلا "إسلام ابنى ضاع من إيديه فى لمحة بصر، كان جنبى من 15 يوما فى إجازة ومكنتش متوقع أنها هتكون آخر مرة أشوفه فيها".

وقال فرغلى شعبان الأخ الأكبر للشهيد "إسلام كان موجود معانا فى إجازة من 15 يوم وحضر زواج أخيه عبدالرحمن، وكانت الفرحة كبيرة فى المنزل عشان إسلام نزل إجازة وحضر الفرح معانا، بس مكناش نعرف إنها هتكون المرة الأخيرة اللى هنفرح فيها".

الخطيب نجم الدين من أهالى القرية يطالب بالقصاص من قتلة إسلام


رفعت محمود من أهالى القرية أكد أن إسلام أو سلامة كما يطلقون عليه هنا فى القرية كان إنسانا طيب القلب وحبوب من الجميع، مشيرًا إلى أن الشهيد التحق بالجيش منذ عدة شهور وكان متواجدا فى مركز تدريب وتم نقله للخدمة العسكرية فى سيناء.

وطالب الخطيب نجم الدين من أهالى القرية بالقصاص من قتلة إسلام، وتطهير سيناء من الخونة والإرهابيين الذين لا يراقبون فى مؤمن إلا ولاذمة، قائلاً "سلامة كان شابا محترما ومحبوبا من الجميع، وخاصة أصدقائه وكان عطوف على والديه ودائماً ما كان يساعد والده على أعباء المعيشة أثناء فترة تواجده فى إجازة من الجيش".

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. محافظات الشرقية وبنى سويف والدقهلية يشيعون جثامين شهداء الإرهاب.. زوجة شهيد الشرقية: راح سندى فى الحياة ولا أدرى كيف أعيش بدونه.. ووالد شهيد بنى سويف: محمد ابنى بطل وكان نفسى أشوفه فى الكوشة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة