الأمن يحبط محاولة تهريب سيارة محملة بالأسلحة قبل الانتخابات بأسيوط.. ومصدر أمنى: السيارة بها 75 بندقية خرطوش "بومب أكشن" تركى و80 خزينة.. والأسلحة مهربة من ليبيا وكانت فى طريقها لعدد من الأشخاص بأسيوط

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 07:25 م
الأمن يحبط محاولة تهريب سيارة محملة بالأسلحة قبل الانتخابات بأسيوط.. ومصدر أمنى: السيارة بها 75 بندقية خرطوش "بومب أكشن" تركى و80 خزينة.. والأسلحة مهربة من ليبيا وكانت فى طريقها لعدد من الأشخاص بأسيوط المتهم والمضبوطات
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الخدمات الأمنية بإدارة تأمين الطرق والمنافذ المعينة على الطريق الغربى طريق مصر أسيوط الغربى، من ضبط "مصطفى.ك" سائق، مقيم بمحافظة مطروح، أثناء قيادته السيارة رقم ج هـ ر 9278، داخلها 75 بندقية خرطوش، و85 خزينة عيار 12 مم.

المتهم يعترف بحيازته للمضبوطات


وقد اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات، حيث كان فى طريقه لتسليمها لعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وصرح مصدر بمديرية أمن الفيوم أن الأسلحة التى تم ضبطها اليوم فى سيارة ملاكى بطريق القاهرة / أسيوط الغربى هى 75 بندقية "بومب أكشن" تركى مستوردة ومهربة عن طريق ليبيا، حيث تم تهريبها عن طريق محافظة مطروح وضبطت السيارة فى الكمين الرابع بالطريق بعد اشتباه وحدة تأمين الكمين فى السيارة وبتفتيشها تبين أن بها مخزنا داخليا مخبأ به الأسلحة وكانت فى طريقها لعدد من الأشخاص بمحافظة أسيوط.

وأشار المصدر إلى أن الأمن العام بالتعاون مع مباحث أسيوط تمكن من تحديد الأشخاص الذين كانت هذه الأسلحة فى الطريق إليهم وتقوم مباحث أسيوط حاليا بمحاولة ملاحقة هؤلاء الأشخاص وضبطهم للتحقيق معهم فى الواقعة.

وأضاف المصدر أن هناك تعليمات مشددة بتكثيف الرقابة على الطرق وعمل حملات مستمرة وتفتيش السيارات لمواجهة تهريب الأسلحة وإحباط أية محاولات للتهريب.

يقظة إدارة الطرق والمنافذ بالفيوم كشفت التهريب


كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم قد تمكنت من إحباط محاولة تهريب كمية الأسلحة المهربة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

حيث تلقى اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم واللواء حسام عبد اللطيف مدير المباحث الجنائية بالفيوم ،إخطارا من العميد هشام رشاد مفتش الأمن العام والعقيد محمد صابر مدير إدارة الطرق والمنافذ، يفيد أنه فى إطار التنسيق المشترك والإجراءات الاحترازية بالمنافذ التى تقع على الطرق تم ضبط سيارة هيونداى فيرنا حديثة رقم 9278 ج ه ر يقودها مواطن من مطروح يدعى مصطفى. ك أ 33 سنة وهو فى طريقه لأسيوط بعد الاشتباه فى السيارة، وبتفتيشها بدقة عثر على مخزن سرى يحوى 75 بندقية خرطوش و80 خزينة فارغة، وقد اعترف أنه كان فى طريقه لتسليمها لبعض العملاء بمركز ديروط بأسيوط.

تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتحرير المحضر اللازم الذى أحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- الداخلية تحبط محاولة تاجر سلاح تهريب 75 بندقية داخل سيارة بطريق مصر أسيوط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة