بمناسبة عيد الأضحى وبدء العام الدراسى..

الأورمان تنظم 10 معارض بالمحافظات لتوزيع ملابس مجانية على غير القادرين

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 11:52 م
الأورمان تنظم 10 معارض بالمحافظات لتوزيع ملابس مجانية على غير القادرين اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جمعية الأورمان الخيرية فى تنظيم 10 معارض للملابس الجاهزة لتوزيعها بالمجان على غير القادرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبدء العام الدراسى.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، فى بيان صحفى أصدرته الجمعية الأربعاء، أن الجمعية تستهدف رفع المعاناة عن كاهل الأسر غير القادرة، بمناسبة عيد الأضحى وبداية العام الدراسى، والوصول بالملابس الجاهزة ذات الجودة العالية إلى غير القادرين فى المحافظات، وإتاحة الفرصة لكل أسرة لتختار ما يناسبها.

وأشار اللواء ممدوح شعبان إلى أن معرض الملابس الجاهزة الواحد يتكلف 50 ألف جنيه، ويحتوى على 1000 قطعة ملابس جديدة ومتنوعة، بحيث تغطى كل الأعمار، كما أوضح أن المعارض سوف تقام فى محافظات البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والمنوفية، والغربية والفيوم وبنى سويف، والمنيا وأسيوط.

وقامت جمعية الأورمان بتنظيم عدد كبير من معارض الملابس الجاهزة، لتوزيع هذه الملابس على الأسر المستفيدة بالمجان، وهذا النشاط الخيرى يستهدف دعم الأسر غير القادرة، بالإضافة إلى مساعدة هذه الأسر فى توفير مصدر رزق ثابت لها، من خلال تزويدها بمشروعات إنتاجية صغيرة، مثل الجاموسة العشار، أو كشك أو قرض حسن وغيرها من المشروعات متناهية الصغر.

كما أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية تواصل تلقى تبرعات المضحين لمشروع صك الأضحية، وسوف تقوم الجمعية بتوزيع اللحوم البلدى على غير القادرين فى مختلف أنحاء الجمهورية، بعد ذبح الماشية بعد صلاة عيد الأضحى إلى عصر رابع أيام التشريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة