تعرف على أشهر 6 أخطاء متجر Google Play.. خطأ 495 ينتج عن مشكلة فى "كاش" تطبيق جوجل بلاى.. وخطأ 403 نتيجة التسجيل فى المتجر بأكثر من حساب جوجل.. وخطأ 927 يظهر عند قيام تطبيق المتجر بالتحديث

الخميس، 17 سبتمبر 2015 08:00 م
تعرف على أشهر 6 أخطاء متجر Google Play.. خطأ 495 ينتج عن مشكلة فى "كاش" تطبيق جوجل بلاى.. وخطأ 403 نتيجة التسجيل فى المتجر بأكثر من حساب جوجل.. وخطأ 927 يظهر عند قيام تطبيق المتجر بالتحديث متجر Google Play
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الكثير من المستخدمين أحيانًا بعض رسائل الأخطاء التى تظهر له عند تحميل بعض التطبيقات من متجر جوجل بلاى، حيث يحمل كل خطأ منها "كود معين"، إلا أن قلة من المستخدمين هم من يعرفون حل هذه المشكلة وكيفية التغلب عليها، وفيما يلى أبرز هذه الأخطاء وأسبابها وكيفية التغلب عليها:

*مشكلة Google Play Store Error 495:


تحدث هذه المشكلة عند تحميل وتحديث التطبيقات داخل متجر جوجلا بلاى، حيث تنتج عن مشكلة فى ذاكرة "كاش" الهاتف الذكى.

ويمكن التغلب عليها من خلال مسح بيانات تطبيق " Google play" من خلال اتباع الخطوات التالية بالتوالى "الإعدادات + مدير التطبيقات + جميع الطبيقات + تطبيق google play+ clear cache"، ثم نعود مرة أخرى إلى متجر التطبيقات ونقوم بتحميل التطبيق بشكل طبيعى.


*مشكلة Google Play Store Error 403:


تحدث هذه المشكلة عندما يتصل المستخدم بأكثر من حساب جوجل على هاتف واحد.
ويمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال قيام المستخدم بالتأكد من أنه يسجل الدخول إلى متجر جوجل بلاى من خلال الحساب السليم، ثم يقوم بإعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى.
اليوم السابع -9 -2015


*مشكلة Google Play Store Error 919:


تحدث هذه المشكلة بسبب امتلاء ذاكرة الهاتف الداخلية، وعدم وجود أى مساحة فارغة لتنزيل التطبيق الجديد.
وللتغلب على هذه المشكلة، فعلى المستخدم أن يقوم بإزالة بعض الملفات المخزنة على الذاكرة الداخلية أو حذف بعض التطبيقات التى لا يستخدمها بشكل كبير لتفريغ مساحة للتطبيق الجديد، ثم يقوم بتحميله مرة أخرى.
اليوم السابع -9 -2015


*مشكلة Google Play Store Error 921:


للتغلب على هذه المشكلة، فإن المستخدم بحاجة إلى تنظيف ذاكرة تطبيق Google Play، أما إذا استمرت المشكلة فعلى المستخدم أن يقوم بحذف بيانات التطبيق، وفى حالة فشل هذا الخيار أيضًا، يجب على المستخدم أن يقوم بحذف حساب Google Play ثم يقوم بتسجيله من البداية ولكن بعد إعادة تشغيل الهاتف.

اليوم السابع -9 -2015


*مشكلة Google Play Store Error 491:


هذه المشكلة تحدث نتيجة تلف بيانات الملف من خلال خدمة جوجل الخاصة بالمستخدم، أو نتيجة بعض المشاكل بحساب جوجل، حيث إن هذا الخطأ يجعل من الصعب تحديث أو تحميل التطبيق.
ويمكن التغلب عليه من خلال إزالة حساب جوجل وإضافته مرة أخرى، ثم إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى.
اليوم السابع -9 -2015

*مشكلة Google Play Store Error 927:


كثير من مستخدمى أجهزة أندرويد يشاهدون هذا الخطأ عند استخدام متجر جوجل بلاى، حيث إنه ينتج عن قيام تطبيق Google Play بعمل بعض التحديثات لنفسه.
ويمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال انتظار عدة دقائق حتى يكتمل تحديث التطبيق ثم قم بتحميل التطبيق الجديد.
اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة