أجويرو جاهز لمواجهة وستهام وكومبانى يغيب

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 04:53 م
أجويرو جاهز لمواجهة وستهام وكومبانى يغيب أجويرو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب مانويل بيللجرينى المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى عن سعادته بعودة المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو بعد تعافيه من الإصابة، وبات جاهزًا للمشاركة أمام وستهام يونايتد، غدًا السبت، فى الجولة السادسة من عمر مسابقة البريميرليج.

قال بيللجرينى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة وستهام "أجويرو تعافى من الإصابة بشكل كامل وجاهز لمواجهة وستهام يونايتد".

كان أجويرو قد غاب عن مباراة يوفنتوس الإيطالى، الثلاثاء الماضى، فى الجولة الافتتاحية بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا بسبب الإصابة والتى انتهت بخسارة فريقه (1/2).

وعن إصابة القائد فينسنت كومباني، قال المدرب التشيلى "كومبانى لن يكون لائقًا لمباراة الغد، ولن يشارك أيضًا ضد سندرلاند يوم الثلاثاء فى الكابيتال وان، وسنرى إذا ما كان يستطيع المشاركة ضد توتنهام أم لا".
أضاف مدرب السيتى "زاباليتا يحتاج أسبوع واحد فقط للعودة إلى التدريبات بشكل كامل، أما كليتشى وديلف نصرى فلن يتمكنوا أيضًا من المشاركة ضد وستهام".

وعن الوافدين الجدد دى بروين وأوتامندي، قال بيللجرينى "أوتامندى يعمل بجهد ويمتلك الخبرة الكافية، وبإمكانه اللعب أساسيًا أمام وستهام، أما كيفين دى بروين فنجح فى الانسجام سريعًا مع الفريق وأنا سعيد بذلك".



أخبار متعلقة..


رسميًا.. أجويرو يغيب عن قمة مان سيتى ويوفنتوس غداً








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة