الألتراس يُفسد استعدادات الأهلى للزمالك.. أفراد الرابطة "يشتبكون" مع أحمد حجازى.. مشادة عنيفة مع الأمن بالقلعة الحمراء هتافات مُعادية ضد رئيس الزمالك.. وعبد الصادق ومبروك وغالى ينزعون "فتيل" الأزمة

السبت، 19 سبتمبر 2015 09:45 م
الألتراس يُفسد استعدادات الأهلى للزمالك.. أفراد الرابطة "يشتبكون" مع أحمد حجازى.. مشادة عنيفة مع الأمن بالقلعة الحمراء هتافات مُعادية ضد رئيس الزمالك.. وعبد الصادق ومبروك وغالى ينزعون "فتيل" الأزمة ألتراس أهلاوى فى مران اليوم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفسد ألتراس أهلاوى استعدادات الفريق لمباراة الزمالك المُقرر لها بعد غد، الاثنين، فى نهائى كأس مصر بإستاد بتروسبورت، فقد أثار الإلتراس أكثر من أزمة خلال مران الفريق بشكل ترك ردود أفعال سلبية لدى لاعبى الفريق والجهاز الفنى الذين كانوا ينتظرون من مشجعى الفريق دعم اللاعبين والشد من آزرهم قبل موقعة الزمالك المُرتقبة بدلاً من إثارة الأزمات.

سيناريو الأزمات بدأ عندما هاجم ألألتراس أحمد حجازى مدافع الفريق القادم حديثاً من نادى فيورنتينا الإيطالى ، فقد دخل اللاعب فى مشادة مع جمهور الفريق بدأت عندما هتف الإلتراس ضد النادى الإسماعيلى الذى كان يلعب له حجازى قبل احترافه بأوربا، وهنا طلب المدافع الشاب من الجمهور عدم الإساءة لأحد والتركيز فى تشجيع لاعبى الفريق قبل القمة لكن كلامه لم يعجب كثيرون من الألتراس وراحوا يهتفون ضده بل أن أحدهم "قذفه" بزجاجة مياه ما أغضب اللاعب كثيراً لكنه لم يملك سوى إستكمال المران.

فى نهاية المران هتف جمهور الأهلى لجميع اللاعبين، وعندما جاء الدور على أحمد حجازى توجّه الأخير إلى المدرجات لتحية الجمهور ظناً منه أن أزمة "الزجاجة" قد انتهت لكنه تلقى صدمة قاسية عندما هتف ضده الجمهور قائلاً: "يا حجازى.. ارفع ايدك.. الأهلى هو سيدك" !.

ألتراس أهلاوى واصل هتافاته المعادية لكن هذه المرة كانت ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وسخروا من حديث الأخير عن فوز الأهلى بالسحر والشعوذة، ورفعوا أكثر من "لافتة" تسخر من حديث رئيس الزمالك عن "شعوذة الأهلى.

تجاوزات الألتراس استمرت لكن هذه المرة كانت مع مسئولى الأمن بالأهلى، حيث وقعت مشادة كلامية عنيفة بين بعض قياداتهم وبين محمد عثمان مشرف الأمن واللواء سيد عبد الرؤوف مدير أمن النادى عقب نهاية المران، فبعد نهايته توجه بعض قيادات الألتراس لأرض ملعب االتتش محاولين دخول غرفة خلع الملابس دون استئذان ليدخل معهم عثمان وعبد الرؤوف فى مشادة كلامية عنيفة كادت تصل لحد التشابك بالأيدى بينهم عثمان لولا تدخل علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة وفتحى مبروك المدير الفنى وحسام غالى لاعب الفريق الذين نجحوا فى إنهاء الأزمة قبل تفاقمها وأصطحبوا قيادات الألتراس بعيداً عن عثمان وعبد الرؤوف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة