قبل نهائى كأس مصر.. الداخلية تدفع بوحدات انتشار سريع وأمن مركزى لتأمين المباراة.. حواجز بمحيط الاستاد لمنع تسلل الجماهير.. وتؤكد: نتصدى للخارجين على القانون بحسم.. وتهيب بالمشجعين عدم الخروج عن النظام

السبت، 19 سبتمبر 2015 12:27 م
قبل نهائى كأس مصر.. الداخلية تدفع بوحدات انتشار سريع وأمن مركزى لتأمين المباراة.. حواجز بمحيط الاستاد لمنع تسلل الجماهير.. وتؤكد: نتصدى للخارجين على القانون بحسم.. وتهيب بالمشجعين عدم الخروج عن النظام اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية إجراءاتها الأمنية لتأمين اللقاء المرتقب بين قطبى الكرة المصرية النادى الأهلى والزمالك، فى نهائى كأس مصر، المقرر إقامته بملعب بتروسبورت، الاثنين المقبل بدون جمهور، حيث يقتصر الحضور على لاعبى الفريقين والأجهزة الفنية والخدمات المعاونة وعدد قليل من الأفراد لا يتخطى 50 شخصا مع كل فريق.

وتنشر أجهزة الأمن قواتها بمحيط الملعب وتقيم حواجز حديدية على بعد أكثر من 300 متر من مداخل الملعب فضلاً عن إقامة نقاط تفتيشية وأكمنة ثابتة على الطرق المؤدية للملعب، لمنع تسلل الجماهير إلى المكان ومنع أية محاولات لإفشال إقامة المباراة.

وتنشر أجهزة الأمن عدداً من الكلاب البوليسية وضباط المفرقعات وأجهزة الكشف عن المتفجرات أمام الملعب للتصدى لأية محاولات تخريبية، وتدفع بوحدات الانتشار السريع للتعامل مع أية أحداث شغب والتصدى للبلطجة.

ويشرف على متابعة انتشار القوات والتشكيلات الأمنية وقوات الأمن المركزى والأفراد المسلحون، اللواء خالد عبد العال مدير أمن العاصمة، ويحضر اللقاء عدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، وربما يحضر وزير الداخلية نفسه المباراة للاطمئنان على الترتيبات الأمنية والانتشار الشرطى للقوات وجاهزيتها للتعامل مع الخارجين عن القانون.

كما تعزز أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط النادى الأهلى والزمالك أثناء إقامة المباراة لتأمين احتفالات الجماهير بالفوز بالكأس، والتصدى لعمليات إطلاق الشماريخ والألعاب النارية وقطع الطرق، وتدفع أجهزة الأمن بعدد من ضباط وأفراد المرور فى القاهرة الكبرى لتنظيم حركة الطرق وتسيير المرور عقب انتهاء المباراة.

وأكدت وزارة الداخلية، أنها ستتعامل بحسم وقوة مع أية محاولات للخروج عن القانون من قبل الجماهير، فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد، مؤكدة أنه لا تهاون مع العابثين بأمن واستقرار البلاد، وأهابت بجماهير الفريقين الالتزام وعدم الخروج عن النظام حتى لا يخضعوا للمساءلة.


موضوعات متعلقة..


- قصص السحر والشعوذة تخطف الأجواء قبل قمة نهائى الكأس.. مرتضى منصور يطالب مسئولى الأهلى بالابتعاد عن السحر واللعب "راجل لراجل".. اشتعال الحرب النفسية بين القطبين.. وعم حارث يرتدى قميص جامايكا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة