عبد الصادق: نُجهز إيفونا وغالى لقمة نهائى الكأس

السبت، 19 سبتمبر 2015 11:04 م
عبد الصادق: نُجهز إيفونا وغالى لقمة نهائى الكأس حسام غالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عبد الصادق، المشرف على الكرة بالنادى الأهلى، أن هناك محاولات مكثفة من أجل تجهيز الجابونى ماليك إيفونا، وحسام غالى، للحاق بمباراة القمة رقم 220 مع الزمالك، يوم بعد غد الاثنين، على استاد بترو سبورت، فى نهائى كأس مصر.

ويعانى إيفونا من إصابة فى منشأ العضلة الأمامية، غاب على أثرها عن لقاء بتروجت الأخير، كما يعانى حسام غالى من الاصابة فى العضلة الخلفية.

أوضح عبد الصادق، خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" أن الرؤية ستتضح غداً الأحد، حول موقف الثنائى، وإمكانية الدفع بأحدهما من عدمه.

أضاف المشرف على الكرة بالقلعة الحمراء، أن أزمة أحمد حجازى، مع الجماهير فى تدريبات اليوم، لم تتعدى الدقيقتين، وجاءت بسبب سوء تفاهم، وقامت الجماهير بالاعتذار لحجازى، وهتفوا باسمه فى نهاية المران.

كان أحد الجماهير، قام بقذف زجاجة الماء على حجازى، وسبوا نادى الإسماعيلى ومدينة الإسماعيلية، الذى ينتمى إليها اللاعب بسبب تعنتهم ضد القلعة الحمراء، وهو ما رفضه حجازى وتوسل للجماهير من أجل ايقاف الهتافات المناهضة، وانتهت الواقعة بهتاف جماهير الأهلى لحجازى.

اشاد علاء عبد الصادق، بإختيار لجنة الحكام ، للسويدى "جوناس إريكسون" لإدارة لقاء القمة، مؤكداً أن تلك الخطوة ستمنع إثارة الجدل حول التحكيم، وتأثيره على سير المباراة.


أخبار متعلقة


- السويدى "جوناس أريكسون" يُدير قمة الأهلى والزمالك فى نهائى الكأس

- بامبو يبدأ التأهيل مع الأهلى برفقة إيفونا








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr hassan

التشكيل ونتيجه المباراه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة