أحداث مُثيرة فى الأهلى قبل موقعة الزمالك.. عبد الصادق يُعلن انتهاء "زوبعة" حجازى مع الألتراس.. مبروك يدفع بأحمد فتحى بدلاً من غالى.. والقلعة الحمراء تُهدد بالانسحاب حال تكرار سيناريو الدفاع الجوى

الأحد، 20 سبتمبر 2015 04:22 م
أحداث مُثيرة فى الأهلى قبل موقعة الزمالك.. عبد الصادق يُعلن انتهاء "زوبعة" حجازى مع الألتراس.. مبروك يدفع بأحمد فتحى بدلاً من غالى.. والقلعة الحمراء تُهدد بالانسحاب حال تكرار سيناريو الدفاع الجوى الإلتراس فى مدرجات الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى العديد من الأحداث المُثيرة قبل 24 ساعة من مباراة الزمالك المُقرر لها السابعة من مساء غد، الاثنين، فى نهائى كأس مصر بإستاد بتروسبورت، ففى الوقت الذى حذر فيه الجهاز الطبى من مشاركة الثنائى إيفونا وحسام غالى فى مباراة الغد بدأ فتحى مبروك المدير الفنى يستقر بشكل كبير على اللاعب الذى سيحل بديلاً لـ"حسام غالى"، حيث استقر مبروك بنسبة كبيرة على الدفع بأحمد فتحى بدلاً منه.

انتهاء أزمة "حجازى"


الأهلى أعلن أيضاً وفقاً لتأكيدات علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة انتهاء أزمة أحمد حجازى لاعب الفريق مع الإلتراس، حيث أكد عبد الصادق أن الأزمة انتهت تماماً بعدما التقى قيادات من الألتراس اللاعب عقب المران، وبدأت الأزمة بعدما هتف الجمهور ضد الإسماعيلى فطلب اللاعب التهدئة رافضاً الإساءة لجمهوره ناديه السابق قبل أن يصدم الجمهور اللاعب ويقذفه أحدهم بـ"زجاجة مياه"!

وقال عبد الصادق لـ"اليوم السابع": بعد المران تحدث أثنين من قيادات الإلتراس مع حجازى فى ملعب التتش وأكدوا لهم إنهم لم يقصدوا إهانته أو التقليل منه، وذهبوا إلى أن جمهور الإسماعيلى وجه سباباً له منذ ساعات بدعوى إنه فضّل اللعب للأهلى عن العودة للدراويش، لذا هاجموا جمهور الإسماعيلى دفاعاً عن اللاعب، وتابع عبد الصادق: قيادات الألتراس أكدوا تقديرهم التام لأحمد حجازى كأحد الصفقات الجديدة التى يعول عليها الفريق كثيراً فى التتويج بالبطولات، موضحاً أن مدافع الفريق تفهّم الموقف وأنتهى الأمر بـ"الإحضان والقُبلات"، وأوضح مدير قطاع الكرة أن سوء التفاهم الذى حدث أنتهى بدليل إن عددا كبيرا من جمهور الفريق إلتقط صوراً تذكارية مع اللاعب عقب المران.

يذكر أن حجازى انضم حديثاً للقلعة الحمراء قادماً من فيورنتينا الإيطالى الذى رحل إليه بعد مشوار لعدة سنوات فى الإسماعيلى.

فتحى بدلاً من غالى


على الصعيد الفنى، أبلغ الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك بعدم قدرة الجابونى إيفونا وحسام غالى على المشاركة فى مباراة الزمالك، وقال فتحى مبروك لـ"اليوم السابع" أن تأكيدات الجهاز الطبى تكشف صعوبة مشاركة غالى وإيفونا فى مباراة الغد المُرتقبة لأن الجهاز الفنى يهمه فى المقام الأول سلامة أى لاعب.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أنه أستقر بنسبة كبيرة على الدفع بأحمد فتحى فى خط الوسط بدلاً من حسام غالى وأن كان ذلك سيتضح خلال الساعات المقبلة، موضحاً أنه يحاول الوصول مع جهازه المعاون على اختيار أفضل "تشكيل" يخوض به الأهلى المباراة ليساعده على تحقيق الفوز بالكأس لإسعاد الجماهير الأهلاوية.

تحذير من سيناريو الدفاع الجوى


الأهلى أرسل خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة طالب فيه بضرورة الالتزام بكل ما جاء فى الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة نهائى الكأس واتفقا فيه مسئولو الناديين على حضور 25 فردا من كل ناد للمباراة، على أن يكون حضور الإعلاميين والصحفيين من اختصاص اتحاد الكرة، وقال اللواء محمود علام مدير عام الأهلى لـ"اليوم السابع": "إنه فى حالة وجود زيادة فى الأعداد المتفق عليها سيتم إبلاغ مراقب المباراة ومسئولو الجبلاية بها ولن ينزل الفريق الأحمر لأرض الملعب قبل إخراج هذه الأعداد من المدرجات تماما،موضحا أن الأهلى طالب أيضا بأن يتم الالتزام بكل ما جاء فى الاجتماع الأمنى، وحذر الأحمر من تكرار سيناريو مباراة الأهلى والزمالك فى الدور الأول من الموسم الماضى والتى أقيمت بملعب الدفاع الجوى، حيث شهدت حضور أعداد كبيرة من جماهير الزمالك وهو ما أغضب مسئولو الأهلى وقتها واتهموا وقتها اتحاد الكرة بعدم العدالة والانحياز لطرف على حساب الآخر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة