بالفيديو.. محمد صلاح يسجل فى تعادل روما أمام ساسولو بالكالتشيو

الأحد، 20 سبتمبر 2015 05:00 م
بالفيديو.. محمد صلاح يسجل فى تعادل روما أمام ساسولو بالكالتشيو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل محمد صلاح أول أهدافه الرسمية مع روما الإيطالى، فى شباك ساسولو، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم "الأحد" بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

صلااااااااااااح يسجل هدف رائع

Posted by Cairokora on Sunday, September 20, 2015


ورفع روما رصيده من النقاط إلى ثمانية فى المركز الثالث، متساوياً مع ساسولو، إلا أن فريق العاصمة الإيطالية يتفوق بفارق الاهداف فى لائحة الترتيب.

أحرز هدفى روما فرانشيسكو توتى ومحمد صلاح فى الدقيقتين 37 و50 على التوالي، بينما سجل هدفى ساسولو، جريجورى ديفريل وماتيو بوليتانو فى الدقيقتين 23 و46 من عمر المباراة.

ملخص الشوط الأولروما 1 × 2 ساسولو

Posted by Cairokora on Sunday, September 20, 2015

قدم محمد صلاح أداءً رائعاً طوال مشاركته فى المباراة، على الرغم من الجهد الكبير الذى بذله فى المباراة الماضية أمام برشلونة الإسبانى التى أقيمت الأربعاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وسجل محمد صلاح أول أهدافه الرسمية بقميص روما، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من تشيلسى الإنجليزى، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، كما أهدر ثلاثة أهداف مؤكدة، وسدد "الفرعون المصري" كرة رائعة بعد أن شتت لاعبى ساسولو الكرة من ركنية أمامه ليسددها بكل قوة فى الزاوية اليمنى للحارس.

تسديدة رائعة من محمد صلاح لكن براعة حارس ساسولو تنقذ مرماه

Posted by Cairokora on Sunday, September 20, 2015

ويعد فريق ساسولو بمثابة "وش السعد" على محمد صلاح، بعدما نجح الاخير فى تسجيل أول أهدافه مع فريقه السابق فيورنتينا وذلك فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإيطالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة