علاء عبد الصادق يُعلن انتهاء أزمة حجازى مع الألتراس بـ"الأحضان والقُبلات"

الأحد، 20 سبتمبر 2015 12:32 م
علاء عبد الصادق يُعلن انتهاء أزمة حجازى مع الألتراس بـ"الأحضان والقُبلات" علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى تفاصيل أزمة أحمد حجازى مدافع الفريق مع الألتراس خلال مران الفريق مؤكداً إنها انتهت تماماً بعدما التقى قيادات من الإلتراس اللاعب عقب المران.
كان مران الفريق أمس ، السبت ، قد شهد مشادة بين جمهور الأهلى وحجازى بدأت بعدما هتف الجمهور ضد الإسماعيلى فطلب اللاعب التهدئة رافضاً الإساءة لجمهوره ناديه السابق قبل أن يصدم الجمهور اللاعب ويقذفه أحدهم بـ"زجاجة مياه"!

وقال عبد الصادق لـ"اليوم السابع": بعد المران تحدث أثنين من قيادات الإلتراس مع حجازى فى ملعب التتش وأكدوا لهم إنهم لم يقصدوا إهانته أو التقليل منه ، وذهبوا إلى أن جمهور الإسماعيلى وجه سباباً له منذ ساعات بدعوى إنه فضّل اللعب للأهلى عن العودة للدراويش، لذا هاجموا جمهور الإسماعيلى دفاعاً عن اللاعب.

وتابع عبد الصادق: قيادات الألتراس أكدوا تقديرهم التام لأحمد حجازى كأحد الصفقات الجديدة التى يعول عليها الفريق كثيراً فى التتويج بالبطولات ، موضحاً أن مدافع الفريق تفهّم الموقف وأنتهى الأمر بـ"الإحضان والقُبلات" ، وأوضح مدير قطاع الكرة أن سوء التفاهم الذى حدث أنتهى بدليل أن عدد كبير من جمهور الفريق إلتقط صوراً تذكارية مع اللاعب عقب المران.

يذكر أن حجازى إنضم حديثاً للقلعة الحمراء قادماً من فيورنتينا الإيطالى الذى رحل إليه بعد مشوار لعدة سنوات فى الإسماعيلى.


أخبار متعلقة..


- مشجع أهلاوى يقذف حجازى بزجاجة مياه بسبب دفاعه عن الإسماعيلى

- الألتراس يُفسد استعدادات الأهلى للزمالك.. أفراد الرابطة "يشتبكون" مع أحمد حجازى.. مشادة عنيفة مع الأمن بالقلعة الحمراء هتافات مُعادية ضد رئيس الزمالك.. وعبد الصادق ومبروك وغالى ينزعون "فتيل" الأزمة

- "خناقة" بين قيادات الألتراس ومسئولى أمن الأهلى فى التتش








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة