تيجانا: رمضان صبحى وأيمن حفنى كلمة السر فى القمة اليوم

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 12:39 م
تيجانا: رمضان صبحى وأيمن حفنى كلمة السر فى القمة اليوم إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك
كتب - محمد ربيع وأحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، ثقته الكبيرة فى لاعبيه لتحقيق الفوز وحصد لقب كأس مصر فى مباراة القمة اليوم أمام الأهلى، والتى ستقام على ملعب بتروسبورت.

وقال إسماعيل يوسف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مباراة اليوم ليس لها أهمية خاصة، وإنما هى مجرد نهائى كأس أمام الغريم التقليدى، مضيفا أنه لابد من تقليل حدة التعصب بين الجماهير واللاعبين، حتى نرسل رسالة للعالم الخارجى بأن الرياضة المصرية بدأت تستعيد عافيتها.

وأضاف تيجانا، الأهلى فريق كبير ويمتاز بالحظ عن الزمالك فى الفترة الأخيرة، ولكن الأمر لم يصل إلى عقدة للزمالك، مثلما يردد البعض، ولا نرغب فى أن نقول إن هناك عقدة بين الفريقين حتى لا يتطور الأمر لمعركة بين الطرفين، مشددا على أنه طالب لاعبيه باحترام المنافس واللعب داخل الملعب بصورة مشرفة ومنافسة قوية، ولكن عقب المباراة يكون لاعبو الفريقين اصدقاء وهو الامر الذى لابد ان يتفهمه جمهور الفريقين.

أما عن مفاتيح اللعب فى الفريقين فأكد إسماعيل يوسف أن الأهلى يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولا يقلون عن لاعبى الزمالك، وسيكون هناك العديد من مفاتيح اللعب فى مباراة اليوم فى مقدمتها وليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وعماد متعب من الاهلي، وايمن حفنى وكهربا وحمودى وطارق حامد وباسم مرسى من الزمالك.

واضاف تيجانا أن رمضان صبحى وايمن حفنى سيكون لهما دور مختلف فى مباراة اليوم، حيث سيحدد مستوى كل منهما الفائز بالكأس لانهما اهم مفاتيح اللعب فى الفريقين.

وتمنى إسماعيل يوسف ان تقام مباراة اليوم، دون خروج عن النص لان الكرة ليس لها طعم بدون جماهير.


أخبار متعلقة


- حازم ودويدار أطباء نفسيين بالزمالك قبل مباراة القمة اليوم

- قاهرى الأهلى: "متخافوش" يا زملكاوية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة