بالصور.."الحرب" تشتعل على مواقع التواصل الاجتماعى بين معجبى محمد عبده وسعد لمجرد.. محبو "فنان العرب" يؤكدون مفيش مقارنة أصلا و"عبده" يستحق نصب تذكارى.. وجمهور لمجرد "سعد هو المعلم والكل منه يتعلم"

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 03:51 م
بالصور.."الحرب" تشتعل على مواقع التواصل الاجتماعى بين معجبى محمد عبده وسعد لمجرد.. محبو "فنان العرب" يؤكدون مفيش مقارنة أصلا و"عبده" يستحق نصب تذكارى.. وجمهور لمجرد "سعد هو المعلم والكل منه يتعلم" الفنان محمد عبده
كتبت- رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة "فيس بوك" و"تويتر" بين عشاق فنان العرب محمد عبده والفنان الشاب سعد لمجرد، حيث عقد البعض مقارنة بين النجمين التى لاقت عدد كبير من تفاعل مرتادى هذه المواقع، حيث تم تداول " هاشتاج " على تويتر جمع اسم النجمين وهو الذى أدى إلى اشتعال "الحرب الإلكترونية" بين جمهور النجمين.

وأكد الكثيرون أن المقارنة ظالمة تماما لتاريخ نجم بحجم محمد عبده، حيث علق إحدى معجبيه أن "آهة واحدة تخرُج من حُنجرة محمد عبده كفيلة بنسف تاريخ سعد المجرد بأكمله"، فى حين علق آخر: "عندما قال لمجرد أنت معلم وإحنا منك نتعلم..كان المقصود هو محمد عبده"، وجاء تعليق آخر ما فى مقارنه أصلاً..محمد عبده طبعاً، وتعليق آخر: "محمد عبده يستاهل نصب تذكارى بعد عمر طويل".

فى حين كتب آخر: جملة محمد عبده فى أغنية الأماكن "آه لو تدرى حبيبى كيف أيامى بدونك" كفيله بنسف "لمجرد".

فى حن دافع محبو سعد لمجرد عن نجمهم المفضل، فكتب أحدهم على "تويتر" قائلا: "أكيد المعلم سعد لمجرد"، وكتب آخر "كلهم نفس الطخة ومحمد عبده نشاز".


	أحد تعليقات محبى محمد عبده  -اليوم السابع -9 -2015
أحد تعليقات محبى محمد عبده


	تعليق من عشاق محمد عبده  -اليوم السابع -9 -2015
تعليق من عشاق محمد عبده


	تعليق محبى سعد لمجرد  -اليوم السابع -9 -2015
تعليق محبى سعد لمجرد


	تعليق من محبى محمد عبده -اليوم السابع -9 -2015
تعليق من محبى محمد عبده


	تعليق من محبى محمد عبده -اليوم السابع -9 -2015
تعليق من محبى محمد عبده










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة