محمد رياض حائر بين "حب لا يموت"و"باب الفتوح"

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 06:16 ص
محمد رياض حائر بين "حب لا يموت"و"باب الفتوح" محمد رياض
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى الفنان محمد رياض للتوفيق بين مسلسل "حب لايموت"، الذى يشارك فى بطولته مع إيمان العاصى وحنان مطاوع، من تأليف أحمد صبحى، للمخرج محمد النقلى، ويجرى تصويره حاليا، وبين عرض مسرحية "باب الفتوح"، التى تم افتتاحها منذ 3 أسابيع على مسرح السلام، ليقوم ببطولتها بجانب الفنان الكبير يوسف شعبان، لذلك يسعى رياض لتنظيم وقته بين العملين، خاصة أن المسلسل مرتبط بمواعيد عرض خلال نوفمبر المقبل، فى الوقت الذى تُعرض فى المسرحية بشكل يومى.

وعن المسلسل قال رياض، سعيد بعودتى للأعمال الدرامية الرومانسية الاجتماعية التى تتفق أفكارها مع الغالبية العظمى من المصريين، وترتبط القضايا التى تطرحها، بالمشاكل القائمة بالفعل فى البيوت المصرية.

كما أعرب رياض عن سعادته بمشاركته فى مسرحية "باب الفتوح"، حيث قال عنها، العرض يناقش قضية شديدة الأهمية، تقترب من الواقع وبالتحديد فى البلدان العربية، وتطرقه لطبيعة العلاقة القائمة بين الحاكم والمحكوم.

يذكر أن مسرحية "باب الفتوح"، يشارك فى بطولتها كل من سامى مغاورى وأشرف طلبة ومحمد محمود وعزة جمال ومها عثمان وعدد من الشباب منهم شريف العربى ومحمد سمير وإكرامى وزيرى وهيثم مرعى وشريف العربى وسليمان حمزة ومصطفى طارق ونسمة محمود وسمر جابر، والعمل من تأليف محمود دياب ومن ألحان الموسيقار منير الوسيمى وصمم الاستعراضات حربى الطائر ومن إخراج فهمى الخولى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة