الأهلى يحتفل بـ"العيد" على أرض الأولاد.. فتحى وزكريا يُشرفان على عملية ذبح "عجل" فى جنوب أفريقيا.. طبيب الفريق "يؤم" البعثة فى صلاة العيد.. أيوب: خسارة الكأس "مسئولية" الجميع ولابد من إقصاء أورلاندو

الخميس، 24 سبتمبر 2015 01:38 م
الأهلى يحتفل بـ"العيد" على أرض الأولاد.. فتحى وزكريا يُشرفان على عملية ذبح "عجل" فى جنوب أفريقيا.. طبيب الفريق "يؤم" البعثة فى صلاة العيد.. أيوب: خسارة الكأس "مسئولية" الجميع ولابد من إقصاء أورلاندو الأهلى فى جنوب أفريقيا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل لاعبو النادى الأهلى بعيد الأضحى المُبارك خارج الوطن وتحديدًا فى جنوب أفريقيا حيث يستعد الفريق لمباراة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى مساء بعد غد، السبت، فى ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية التى يتطلع الأحمر للحفاظ على لقبها خاصة بعد خسارة بطولة السوبر الاثنين الماضى على يد منافسه اللدود الزمالك.

احتفال فى "بهو الفندق"


استيقظ لاعبو الأهلى اليوم مُبكرًا وحرص عدد كبير منهم على أداء صلاة العيد و"أمَّ" الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، اللاعبين فى صلاة العيد، ثم حرص عدد كبير من اللاعبين على الجلوس فى "بهو" فندق الإقامة بجنوب أفريقيا، وتبادلوا التهنئة بمناسبة عيد الأضحى بعدها تحدثوا عن أهمية الفوز على أورلاندو لاستكمال المشوار نحو الفوز باللقب، وطالبوا الجميع بإغلاق ملف الخسارة من الزمالك وتدارك أخطاؤهم بعدما اعترفوا بأنهم استحقوا الهزيمة من الزمالك.

"فتحى وزكريا" يُشرفان على عملية الذبح


وفتح لاعبو الفريق والجهاز الفنى خطًا ساخنًا مع ذويهم وأسرهم بالقاهرة للاطمئنان والتهنئة كما أناب اللاعبون أقاربهم بـ"ذبح" الأضحية أول أيام العيد لظروف تواجدهم خارج البلاد.


اليوم السابع -9 -2015


كما قام لاعبو الأهلى بذبح عجل صباح اليوم، الخميس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحرص ثنائى الفريق أحمد فتحى ومؤمن زكريا ومعهم محمد سعد رئيس الجالية المصرية بجنوب أفريقيا على الإشراف على عملية "ذبح" العجل خارج فندق الإقامة الذى اشتراه اللاعبون منذ ساعات وتم توزيعه على الفقراء هناك.

جلسة على حمام السباحة


وحرص مسئولو البعثة على عقد جلسة صباحية عقب وجبة الإفطار على حمام السباحة بفندق الإقامة، وضمّت الجلسة كلاً من طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس البعثة وفتحى مبروك المدير الفنى وعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة وأحمد أيوب المدرب العام وطارق سليمان مدرب حراس المرمى وحضرها ياسر مراد سفير مصر السابق بإسبانيا والذى يرتبط بعلاقة قوية مع معظم أفراد الجهاز الفنى للأهلى وتحديدًا عبد الصادق، ويحرص ياسر مراد على السفر مع الأهلى فى بعض رحلاته الخارجية لدعم الفريق.


اليوم السابع -9 -2015


أيوب: الخسارة مسئولية الجميع


على صعيد متصل، قال أحمد أيوب، مدرب الفريق، إن خسارة كأس مصر مسئولية الجميع فى الفريق، موضحًا أنه لا يمكن إعفاء أحد من فقدان بطولة لأن كرة القدم لعبة جماعية والجميع مسئول فيها عن الفوز والخسارة.


اليوم السابع -9 -2015


وأوضح مدرب الأهلى أن الجهاز الفنى تحدث مع اللاعبين من أجل إصلاح ما حدث من أخطاء الفترة الماضية، مطالبًا بإغلاق ملف الكأس من أجل التركيز فى مواجهة أورلاندو المهمة والصعبة حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم فى تأهل الفريق لنهائى البطولة. وأضاف أن أورلاندو فريق جيد ويؤدى بشكل قوى على ملعبه ولكن الأهلى جاهز للقاء حيث يريد الفريق الاحتفاظ بلقب الكونفدرالية، مؤكدًا أن الجهاز شاهد ويشاهد حاليًا مباريات بطل جنوب أفريقيا فى المجموعات للاستقرار على خطة وتشكيل المباراة.


اليوم السابع -9 -2015



اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة