القوى العاملة تكشف عن وظيفة بالسعودية بـ3000ريال واستلام الطلبات الاثنين

السبت، 26 سبتمبر 2015 10:55 ص
القوى العاملة تكشف عن وظيفة بالسعودية بـ3000ريال واستلام الطلبات الاثنين وزارة القوى العاملة - أرشيفية
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتلقى وزارة القوى العاملة عقب إجازة العيد، بعد غد الاثنين، ولمدة أسبوع، تلقى طلبات راغبى العمل من العمالة المصرية بإحدى مؤسسات النظارات بالسعودية تخصص فنى بصريات.

وقالت الوزارة إن الراتب يبدأ من 3000 ريال شهريا، فضلا عن توفير سكن ملائم والمواصلات، وعمولة تبدأ من 1% إلى 3%، وأجر إضافى فى حالة العمل يوم الراحة الأسبوعية، واستخراج الإقامة والتأمين الصحى وتذكرة طيران ذهاب وعودة كل عامين.

وأضاف جمال سرور وزير القوى العاملة: أن مكتب التمثيل العمالى المصرى بقنصلية مصر بالرياض قام بتوفير فرص عمل فنى بصريات من حملة المعهد الفنى الصناعى للبصريات من العمالة المصرية، فى إطار دور مكاتب التمثيل العمالى بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

وأضاف الوزير أنه على الراغبين فى شغل هذه المهنة التوجه إلى مبنى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى بديوان عام وزارة القوى العاملة، 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر - القاهرة، وذلك خلال أسبوع عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وبحوزتهم كافة الأوراق الثبوتية مع أصولها، وشهادات الخبرة، بجانب السيرة الذاتية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة