متعب يؤجل ثورته على الأهلى حتى انتهاء مواجهة السويس

الأحد، 27 سبتمبر 2015 10:22 ص
متعب يؤجل ثورته على الأهلى حتى انتهاء مواجهة السويس عماد متعب
كتب - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتابت عماد متعب مهاجم الأهلى حالة من الحزن الشديد بعد عدم مشاركته مع فريقه أمام أورلاندو بيراتس أمس فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتى انتهت بفوز بطل جنوب افريقيا بهدف نظيف.

واشتكى المهاجم الدولى من تجاهل فتحى مبروك المدير الفنى للفريق خاصة وأنه لا يعانى من أى إصابة بالإضافة لجاهزيته البدنية والفنية خلال الفترة الأخيرة.
وظهر خروج متعب من حسابات المدرب المخضرم فى المران الأخير قبل مواجهة أورلاندو ،بعد أن خصص مبروك فقرة لجميع المهاجمين وصناع الألعاب ولم يشارك متعب فيها.

ويرى المهاجم الدولى أنه الأحق بالمشاركة أساسياً خلال الفترة الحالية خاصة وأنه دائماً ما يحرز أهدافاً فوز نزوله بالإضافة لكونه هداف الفريق فى الموسم الماضى على عكس المهاجمين المتواجدين حالياً والذين يشاركون بشكل أساسى ولا يقدموا مردوداً جيداً.

ونصح بعض المقربين المهاجم الذى يعد واحد من أبرز مهاجمين الأهلى فى العقد الأخير، بتأجيل ثورته لبعد انتهاء مباراة العودة أمام أورلاندو المقرر لها يوم 4 أكتوبر القادم على ملعب السويس الجديد فى ظل الحملة الموسعة التى تطالب بإقالة فتحى مبروك وذلك حنى لا يتهمه البعض بزحزحة استقرار الفريق ومحاوله اقالة الجهاز الفنى كما حدث مع الأسبانى جار يدو المدير الفنى السابق للفريق.

وقرر المهاجم الدولى تأجيل طلب جلسة مع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة لبعد مواجهة الإياب أمام أورلاندو ، لوضع حد لمسلسل تجاهله فى الفترة الأخيرة أو ابلاغه بالاستغناء عن خدماته لكى يتمكن من الرحيل لنادى يستطيع اللعب فيه بشكل منتظم.


اخبار متعلقة :


- مبروك يتجاهل متعب فى تدريبات المهاجمين بجوهانسبرج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة