فنانون يراودهم حلم "قبة البرلمان"..حمدى الوزير:"الناس حبونى علشان أدوارى ولم يعترضوا"..وسما المصرى: تغليظ عقوبة المتحرشين على رأس أولوياتى.. وهند عاكف: أتشرف بتاريخى وأهل دائرتى وراء ترشحى

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 04:17 ص
فنانون يراودهم حلم "قبة البرلمان"..حمدى الوزير:"الناس حبونى علشان أدوارى ولم يعترضوا"..وسما المصرى: تغليظ عقوبة المتحرشين على رأس أولوياتى.. وهند عاكف: أتشرف بتاريخى وأهل دائرتى وراء ترشحى سما المصرى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فنان وأتشرف بتاريخى وحب الناس لى وراء ترشحى"، جملة رددها عدد من الفنانين المرشحين للانتخابات البرلمانية لعام 2015، حيث قرر 4 من نجوم الفن دخول العراك السياسية والترشح للانتخابات البرلمانية، وهم سما المصرى وهند عاكف وحمدى الوزير وإيمان أيوب.

من جانبه قال الفنان حمدى الوزير المرشح للانتخابات البرلمانية عن دائرة "المناخ"، بمحافظة بورسعيد، إنه سيسعى حال فوزه بالبرلمان القادم على إعادة بناء الدولة المصرية، مضيفا أن الدولة تعرضت خلال الآونة الماضية لمحاولات تفكيك مؤسساتها.

وأضاف الوزير لـ"اليوم السابع"، أنه سيعمل على إعادة الدور الحقيقى لمجلس النواب، مشيرا إلى أن ملف المنطقة الحرة والبطالة على رأس أولوياته بالإضافة لملف الصحة والمرافق.

وتابع الفنان حمدى الوزير: "بورسعيد مهمشة من 30 سنة وانا شديد التفاؤل بمستقبل بورسعيد، ولم ألقى اعتراضا على ترشحى للبرلمان والدستور يعطينى الحق فى ذلك"، مؤكدا أنه أشهر متحرش فى تاريخ السينما المصرية ويفتخر بذلك لأن جميع الأدوار الذى قام بها حصل على جوائز منها.

وأوضح الفنان حمدى الوزير: "فيه تقدير جيد من المتلقى لأعمالى والناس بتحبنى علشان الأدوار إللى قومت بها".

هند عاكف: أتشرف بتاريخى وأهل دائرتى وراء ترشحى للبرلمان


الفنانة هند عاكف المرشحة للانتخابات البرلمانية عن دائرة المقطم والخليفة، أكدت أن ملف الصحة وتطوير المستشفيات وإنشاء مراكز صحية فى القرى والنجوع على رأس أولوياتها، مضيفة أنها ستسعى لتفعيل التأمين الصحى الذى كفله الدستور لكل مواطن.

وطالبت هند عاكف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، بتخصيص وزارة لرعاية شئون المرأة، مشيرة إلى أنها ستسعى لحل مشاكل العشوائيات وبناء عدد من المدارس فى الدرب الأحمر والخليفة.

وأشارت إلى أنها ستسعى لإعادة تشغيل ورش صناعة الجلود بمنطقة الدرب الأحمر، وإيجاد حلول للأيدى العاملة المصرية، متابعة "لتانى مرة أرشح نفسى، الفن والسياسة وجهان لعملة واحدة، وأهل دائرتى هم اللى دفعونى للترشح، وأنا فنانة وأتشرف بتاريخى".

سما المصرى: تغليظ عقوبة المتحرشين على رأس أولوياتى


وطالبت الفنانة الاستعراضية سما المصرى المرشحة للانتخابات البرلمانية عن دائرة الجمالية ومنشأة ناصر، برفع الحصانة عن أعضاء البرلمان القادم.

ولفتت سما المصرى لـ"اليوم السابع"، إلى أنها ستسعى حال وصولها للبرلمان القادم لتقديم مشروع قانون لتغليظ العقوبة على المتحرش وآخر لحل مشكلة الزواج.

إيمان أيوب: تحالف نداء مصر لم يقدم أوراق ترشحى للانتخابات البرلمانية


فيما أكدت الفنانة إيمان أيوب، أن تحالف نداء مصر، لم يقدم أوراق ترشحها للانتخابات البرلمانية رغم سحبها للأوراق فى أول أيام الترشح ذلك لوجود اختلاف فى وجهات النظر.

واختتمت أيوب لـ"اليوم السابع"، قائلة: "لو تم تأجيل الانتخابات سأترشح مستقلة، مش عاوز أدخل تبع حزب، أنا واحدة بحب بلدى وسأترشح مستقلة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة