مصادر بالداخلية: مباراتا الأهلى والزمالك بدون جماهير تفاديا لأعمال الشغب

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 02:27 م
مصادر بالداخلية: مباراتا الأهلى والزمالك بدون جماهير تفاديا لأعمال الشغب الاهلى والزمالك
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بوزارة الداخلية، أنه لا نية للموافقة على حضور جماهير فى مباريات كرة القدم الخاصة بالنادى الأهلى والزمالك مع الأندية الأجنبية الأخرى، وسط مطالب من مسئولى الناديين بحضور الجماهير.

وفسرت المصادر الأمنية، رفض الداخلية لحضور الجماهير، تفاديًا لوقوع أية اشتباكات وافتعال مشاجرات كما دأبت جماهير الكرة فى مصر مؤخرًا، فى الوقت الذى تعانى فيه البلاد من إرهاب أسود يهاجم مؤسسات الدولة، ويحاول إضعافها مع مواجهة قوية له من قبل أجهزة الأمن، فضلاً عن انشغال الأمن بالتجهيز لتأمين الانتخابات البرلمانية المقبلة كآخر استحقاق ديمقراطى فى خريطة الطريق، وتأمين عملية بدء الدراسة والجامعات، والحملات الأمنية المتلاحقة لأجهزة الأمن لمباغتة العناصر الجنائية والسياسية على حد سواء.

يأتى ذلك بعدما عرض مسئولو النادى الأهلى على اتحاد الكرة والجهات الأمنية، تحمل مسئولية حضور الجماهير أمام أورلاندو فى إياب قبل نهائى الكونفدرالية الأحد المقبل. كان الأهلى قد أرسل خطابًا للأمن يطلب فيه حضور الجماهير المباراة، إلا أن الأمن رفض الطلب، مما دفع الأهلى لعرض تحمله مسئولية التنظيم وتصرفات جماهيره.

كما طلب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، من مسئولى الأمن بالموافقة على السماح بدخول جماهير فى مباراة النجم الساحلى التونسى، والمقرر لها السبت المقبل، فى إياب الدور قبل النهائى للكونفدرالية الأفريقية.

وطلب رئيس الزمالك حضور 10 آلاف متفرج للمباراة، لمؤازرة الزمالك، على أن يتعهد رئيس الزمالك بعدم دخول الألتراس أو إثارة أى أزمات من جانب جمهور الزمالك.


موضوعات متعلقة..


- الزمالك يطلب من الأمن السماح بـ10 آلاف متفرج لمواجهة النجم


- مرتضى منصور يجتمع بوزير الرياضة لإنهاء أزمة حضور الجماهير لمباراة النجم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة