التوك شو:خالد صلاح يشيد بالحملة الإعلانية لمصر بنيويورك ويشكر أبوهشيمة.. عمرو موسى:تعديل الدستور ليس أمرا مستحيلا ولكنه غير مناسب الآن..البعثة الطبية بمكة: التعرف على هوية 74متوفيا بحادث منى و92مفقودا

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 04:46 ص
التوك شو:خالد صلاح يشيد بالحملة الإعلانية لمصر بنيويورك ويشكر أبوهشيمة.. عمرو موسى:تعديل الدستور ليس أمرا مستحيلا ولكنه غير مناسب الآن..البعثة الطبية بمكة: التعرف على هوية 74متوفيا بحادث منى و92مفقودا الكاتب الصحفى خالد صلاح
إعداد محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، حيث أعرب الكاتب الصحفى خالد صلاح عن تخوفه من تكرار كوارث العام الدراسى الماضى فى المدارس، كما حل عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ضيفًا ببرنامج آخر النهار.



خالد صلاح يشيد بالحملة الإعلانية لمصر بنيويورك ويشكر أبو هشيمة
متابعة إبراهيم حسان



أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، بالحملة الإعلانية الضخمة التى رافقت الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الولايات المتحدة الأمريكية للاستثمار فى مصر، وخطة التسويق الكبيرة للاستثمار بالدولة، والتى تمت برعاية رجال أعمال مصريين على رأسهم أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة حديد المصريين.

وقال الكاتب الصحفى خالد صلاح، عبر برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، إن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يبذل جهدًا كبيرًا فى جذب الاستثمار والمستثمرين إلى مصر من خلال الحملات الإعلانية التى يقوم بها فى نيويورك، بجانب تغيير الصورة الذهنية عن مصر والتى من خلال توزيع البوسترات على الصحفيين المتواجدين بالولايات المتحدة، والإعلانات التى تحمل الوجه الجميل لمصر فى السياحة والاستقرار ووحدة الشعب المصرى بكامل إرادته.

وأوضح رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن البوسترات التى يوزعها أعضاء الحملة الإعلانية بنيويورك لن تحمل الأوضاع السياسية فى مصر أو تخص الرئيس السيسى، إنما تحمل صورًا عن مصر وأهميتها، كما تحمل الإعلانات الضخمة بالشوارع حجم الاستثمارات فى مصر وهناك أيضًا استطلاع للعائد القومى منها، لافتًا إلى أن هذا الأمر مهم جدًا تجاه مصر فى الوقت الحالى، فيما وجه الشكر لـ"أبو هشيمة" وكل من قاموا ببذل هذا الجهد الكبير والمفيد لمصر، وتغيير الصورة الذهنية لها عن أنها ليست دولة إرهاب أو "داعش"، كما يعتقد البعض ذلك.

خالد صلاح: أتخوف من تكرار كوارث العام الدراسى الماضى فى المدارس


قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إنه مع بداية العام الدراسى الحالى اليوم الاثنين، يتخوف من وقوع نفس الكوارث التى حدثت فى العام الماضى وراح ضحيتها العديد من الطلاب، ويجب أن يكون هناك جهود حقيقية للقضاء على الفوضى داخل المدارس، حتى لا تحدث أى مصائب فى العالم الحالى.

وأضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أنه لو بدأ العام الدراسى الحالى بحماس فى العمل والسيطرة على الفوضى التى تقع فيه، سيمر العام الدراسى على خير ولن تقع أى كوارث، مطالبا وزير التربية والتعليم الجديد أن يكون على دراية بمشكلات أولياء أمور الطلاب داخل المدارس العادية، خاصة الذين يشتكون من زيادة المصروفات الدراسية والكتب، لاسيما أن هذه الشكاوى مكررة ولا أحد ينصت لها على الإطلاق.

نجل عبد الناصر لخالد صلاح:يجب تأميم أموال رجال الأعمال المتقاعسين عن دعم مصر


قال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، إن مشروع قناة السويس الجديدة إنجاز عظيم وأحدث نقلة نوعية فى مصر، حيث أثبت أننا قادرون على التنفيذ والإنجاز، والأهم من ذلك أنه تم إنجازه بأموالنا.

وأضاف عبد الحكيم عبد الناصر، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أنه يجب تأميم أموال رجال الأعمال الذين يتقاعسون عن دعم الدولة والتبرع لصندوق "تحيا مصر" مشيرًا إلى أن أمريكا أممت أموال رجال الأعمال قبل عام 2008.

نجل "عبد الناصر" لخالد صلاح:والدى مثل أكبر خطر على إسرائيل وزال بعد وفاته


قال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، فى ذكرى وفاة والده، إن والده كان يمثل أكبر خطر على إسرائيل، وهذا الخطر زال بوفاته.

وأضاف عبد الحكيم عبد الناصر، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار"، أن حاييم بارليف، رئيس الأركان الإسرائيلى الأسبق، اعتبر يوم وفاة جمال عبد الناصر عيدًا لإسرائيل ولكل يهودى، مشيرًا إلى أن إسرائيل كانت تعتقد أن حرب 1967 ستخلصها من سياسات "عبد الناصر"، ولكن الشعب المصرى بعبقريته حول الهزيمة العسكرية لنصر فى معركة ثانية.

وأوضح نجل الزعيم الراحل أن عمل الحزب الناصرى والقيادات الناصرية لم يضِع نهائياً، لأن الشارع المصرى سبقها بكثير جداً، منوها إلى عدم وجود خلاف بينه وبين حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق.

وأشار عبد الحكيم عبد الناصر إلى أن هناك ظلما تاريخيا حدث لوالده لمدة 40 عاما خلال عهدى الرئيس الراحل أنور السادات، والأسبق حسنى مبارك، ومر بكثير من الظلم والتعتيم، وذلك بعد حرب 1967 وقدوم الأمريكان لمصر، موضّحًا أن هناك مشكلة داخل مصر تتمثل فى عدم وجود تناسب بين مواردها وعدد سكانها، لاسيما أن قوة الدولة فى موقعها وتأثيرها الخارجى وهذا ما يتفهمه الرئيس عبد الفتاح السيسى مثلما كان يفهمه عبد الناصر.


عمرو موسى: تعديل الدستور ليس أمرا مستحيلا ولكنه غير مناسب الآن
أحمد عبد الرحمن



قال عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية الاسبق، إن تعديل الدستور ليس أمراً مستحيلاً ولكن ليس وقته الآن، لافتاً إلى أن قرار الرئيس السيسى بالإفراج عن الشباب صائب جداً وتوقيته مناسب للغاية.

وأوضح موسى لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن الانتخابات البرلمانية التى ستعقد خلال أيام هى الاستحقاق الثالث الذى سيؤكد عودة الدولة والاستقرار فى مصرن مطالباً القوى السياسية فى مصر بإفساح المجال لإنهاء الانتخابات البرلمانية وانعقاد البرلمان.

وأضاف، أن القضية الفلسطينية لم تطرح فى هذه اجتماعات الأمم المتحدة وتقدمت عليها المشاكل الإقليمية وعلى رأسها الأوضاع فى سوريا وليبيا واليمن، لافتاً إلى أن العالم يبدأ النقاش حول مشاكل الشرق الأوسط بسبب تصاعد تدفق اللاجئين على أوروبا.

وأشار موسى، إلى أن الإرهاب ليس الموضوع الأول فى مناقشات الجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكداً أن حضور الرئيس السيسى الجمعية العامة للأمم المتحدة يعيد مصر لدورها الدولى الفعال وفى منطقة الشرق الأوسط.



البعثة الطبية بمكة: التعرف على هوية 74 متوفيا بحادث منى.. و92 مفقودا
متابعة محمد شرقاوى



فال الدكتور هشام عطا رئيس البعثة الطبية فى الأراضى المقدسة، إنه تم التعرف اليوم على 20 متوفيا بحادث التدافع بمنى وسيعلن عن الأسماء غدا بخلاف 54 آخرين تم الإعلان عنهم.

وأضاف رئيس البعثة الطبية بالأراضى المقدسة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامجه "البيت بيتك" المذاع على فضائية "ten"، أن عدد المفقودين بلغ 92 شخصًا.



موضوعات متعلقة..


صحافة القاهرة: أوباما: "الأسد" طاغية وسنعمل مع روسيا وإيران لإنهاء الحرب السورية.. «العليا للانتخابات» تعلن اليوم الكشوف النهائية للمرشحين.. "المصريين الأحرار": لا ننتهج الرأسمالية المتوحشة

الصحافة الإسبانية: الكتالونيون قالوا "لا" للاستقلال ونعم لوحدة إسبانيا.. وطريق البحث عن رئيس جديد لكتالونيا بعد هزيمة "ماس".. والانفصاليون لم يمثلوا نصف الناخبين الكتالونيين

الصحافة البريطانية: داعش تشكل استراتيجية لتوسيع تأثيرها بالخارج.. إيران تدعو أسر ضحايا الشرطة الأمريكية من السود لمؤتمر مناهض للعنصرية.. تدمر قد تكون أول وجهة للقوات البرية الروسية


الصحف الأمريكية.. السيسى: أنتظر مساهمات البرلمان المقبل فى إعادة بناء مصر.. مؤسس فيسبوك يتعهد بتوفير الإنترنت فى مخيمات اللاجئين.. للمرة الثانية بوتين يفاجئ أوباما ويمدد نفوذه فى المنطقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة