"المصريين الأحرار" يجتمع بمرشحيه فى المحافظات.. نجيب ساويرس: الإخوان بهدلت البلد وفى ناس مشيت وراهم ولبسونا فى الحيط.. ويؤكد: الوضع لا يحتمل معارضة الرئيس.. وعصام خليل يستعرض الوثيقة الانتخابية للحزب

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 04:18 م
"المصريين الأحرار" يجتمع بمرشحيه فى المحافظات.. نجيب ساويرس: الإخوان بهدلت البلد وفى ناس مشيت وراهم ولبسونا فى الحيط.. ويؤكد: الوضع لا يحتمل معارضة الرئيس.. وعصام خليل يستعرض الوثيقة الانتخابية للحزب رجل الاعمال نجيب ساويرس
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب المصريين الأحرار، اليوم الأربعاء، أول اجتماع له مع بدء فترة الدعاية الانتخابية، بحضور قيادات الحزب ، على رأسهم المهندس نجيب ساويرس مؤسس الحزب والدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس الحزب ، وعدد من أعضاء الهيئة العليا والمكتب السياسى، إلى جانب مرشحى الحزب للانتخابات البرلمانية بالمحافظات، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

ووصف المهندس نجيب ساويرس، اجتماع الحزب بمرشحيه اليوم بـ"يوم الفرح"، مضيفاً: "استنينا اللحظة دي من زمان، أى حزب ما يخدش كراسي في البرلمان يبقي مش حزب، والأهم من الانتخابات وعدد مقاعد حزب المصريين الأحرار في البرلمان، هو نجاح الحزب بعد تدشينه عقب 25 يناير على الأرض".


وأضاف "ساويرس" خلال كلمته باجتماع الحزب بمرشحيه المنعقد بأحد فنادق القاهرة: "عملنا الحزب لأننا كنا متأكدين ان الاخوان هتسرق الثورة، وناس كتير مشيت وراء الاخوان لغاية ما بهدلوا البلد ولبسونا في الحيط".


ووجه المهندس نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار، رسالة لمرشحي الحزب خلال اجتماعهم، قائلاً: "لو ما نجحتش فى دائرتك، ولم يحالفك الفوز، ما تسيبش الحزب ، لن نتخلى عنك، متمسكين بك ، احنا هدفنا هو بناء حزب قوي يعمل لصالح مصر، والبلد لا تحتمل معارضة الرئيس، احنا مش جايين نطبل لحد ولا نعوق حد، وأى واحد هيعتدى على مرشح من حزبي كلنا هنكون خلف مرشحنا".

وأوضح "ساويرس" أن حلمة الحزب هي القضاء على الفقر، موضحاً: "حلمى إن الناس تقول إن الراجل ده عمل حزب، وقال اني هقضي على الفقر، وبالفعل قضى على الفقر، ولا أسعي لأي منصب، ولو اقتصاد مصر اتمسك صح الدنيا هتبقي أحسن، لإن مفيش توظيف صح لفلوس البلد".

وبدوره، أشاد الدكتور عصام خليل، القائم باعمال رئيس حزب المصريين الاحرار، بأداء الفريق الشبابي المعاون له فى اعمال لجنة الانتخابات وبالحزب، موجهها الشكر للدكتور احمد سعيد لدورة الذى قدمة للحزب، والدكتور اسامة الغزالى الذى شهد اندماج حزب الجبهة مع المصريين الاحرار فى مشهد جميل، حسب وصفه.

واضاف "خليل " خلال كلمته بالاجتماع، أن الحزب يهدف العمل لصالح مصر، وأن نكون مشاركين فى بناء مصر الجديدة، مؤكدًا أن المصريين الأحرار أسرة واحدة، و أن الحزب سيكون لديه كوكبة من النواب ونجوم بالمجلس، وتابع: "هدف الحزب الأول هو مصر".

واستعرض القائم بأعمال رئيس الحزب، الوثيقة الانتخابية للمصريين الأحرار، والتي حملت عنوان "علشان مصر اللي بنحلم بيها"، والتي جاء فى أولوياتها، القضاء على الفقر وتوفير سبل الحياة الكريمة، إضافة إلى ضمان سيادة القانون وحماية الحريات، وخلق اقتصاد وطنى قوي، فضلا عن مكافحة الفساد والبيروقراطية، والاهتمام بتطوير بمنظومة الصحة و التعليم.

ومن جهة أخرى، قال أسامة الغزالى حرب رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، أنه جزء لا ينقطع عن الحزب، لكنه لا يتحدث كثيرا باسم الحزب لوجود متحدث باسمه وأمين عام له، مشددًا على أنه لا يفكر في الترشح لمنصب رئيس الحزب.

وأضاف "حرب" فى تصريحات صحفية على هامش اجتماع الحزب ومرشحيه، أن كَوَّن الحزب قادر على جذب هدا العدد من المرشحين، إنما يدل على كونه حزب قوي جاد قادر على المنافسة الحقيقة، وتابع:" أتوقع أن يكون للحزب أكبر تمثيل فى البرلمان المقبل بين الأحزاب".


كما استعرض حزب المصريين الأحرار، فيلم تسجيلي عن خطوات تأسيس الحزب، إضافة إلى أغنية دشنتها أمانة الشباب بعنوان "علشان مصر اللي بنحلم بيها"، وذلك خلال الاجتماع .


موضوعات متعلقة..


- المصريين الأحرار يشكل غرفة عمليات لانتخابات البرلمان برئاسة "قطامش"


- "ساويرس": إحنا مش جايين نطبل.. البلد لا تحتمل معارضة الرئيس


- نجيب ساويرس: "الإخوان بهدلت البلد ولبستنا فى الحيط"


- الغزالى حرب: أتوقع حصول "المصريين الأحرار" على أكبر نسبة فى البرلمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة