جولة فى حسابات النجوم على انستجرام..فيفى عبده تسعى لإنقاص وزنها..ياسمين عبد العزيز تنشر صورتها فى سن المراهقة.. نشوى مصطفى تنشر صورتها مع المخرج الراحل حسين كمال.. وكريم عبد العزيز يظهر فى لوك "رئاسى"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 12:25 م
جولة فى حسابات النجوم على انستجرام..فيفى عبده تسعى لإنقاص وزنها..ياسمين عبد العزيز تنشر صورتها فى سن المراهقة.. نشوى مصطفى تنشر صورتها مع المخرج الراحل حسين كمال.. وكريم عبد العزيز يظهر فى لوك "رئاسى" نشر كريم عبد العزيز صورة تجمعه بالفنان الراحل خالد صالح
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر عدد من النجوم والمشاهير صورا جديدة عبر حساباتهم الشخصية والرسمية على موقع "انستجرام"، إذ عرضوا صورا نادرة لهم وأخرى مرتدين أزياء حازت على إعجاب متابعيهم على الموقع.

فيفى عبده تسعى لإنقاص وزنها



من جانبها، نشرت الفنانة فيفى عبده مقطع فيديو جديدا، عبر حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، خلال تواجدها فى الساحل الشمالى، وقالت فيه إنها تسعى لإنقاص وزنها فى الفترة المقبلة، موجهة رسالة لمتابعيها أن ينتظروا مفاجأة منها قريباً.

صباح الفل من الساحل الشمالي

A video posted by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on




جورج كلونى..إجابة هيو جاكمان لسؤال: مَنْ تحب مِن المشاهير لو كنت امرأة؟



ومن ناحيته، نشر الممثل العالمى هيو جاكمان فيديو له، عبر حسابه الرسمى بموقع "انستجرام"، خلال إحدى المقابلات الإعلامية معه، إذ رد على سؤال "من تحب من المشاهير لو كنت امرأة؟" بأن جورج كلونى هو الشخص المناسب لأنه إنسان جيد وخفيف الظل.




كريم عبد العزيز يظهر فى لوك "رئاسى"



فيما نشر الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الرسمى على موقع "انستجرام" إحدى صوره التى حازت على إعجاب متابعيه، والذين أكدوا أنه مظهر "رئاسى" نظراً لتحليه بالأناقة الكاملة فى حُلته وارتدائه نظارة شمسية معها، كما نشر كريم عبد العزيز صورة أخرى تجمعه بالفنان الراحل خالد صالح، بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لوفاته، معلقاً عليها: "يجمعنا معاك على خير يا فنان يا إنسان يا محترم".

حنان مطاوع فى زى أسود ومى سليم تلتقط سيلفى



بينما نشرت الفنانة حنان مطاوع صورا جديدة لها، عبر حسابها الشخصى بموقع "انستجرام"، مرتدية زياً أسود حاز على إعجاب متابعيها بالموقع، فيما نشرت الفنانة مى سليم صورة "سيلفى" عبر حسابها بالموقع.

"صورة لمارلين مونرو" هدية من شخص "خاص" للفنانة إليسا



كما نشرت المطربة اللبنانية إليسا، عبر حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، صورة لإحدى الهدايا التى تلقتها مؤخراً، وهى صورة للفنانة مارلين مونرو، وعلقت إليسا عليها: "هدية خاصة من شخص خاص جداً".

نشوى مصطفى تنشر صورتها مع المخرج الراحل حسين كمال



ونشرت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها الشخصى بموقع "انستجرام"، صوراً قديمة لها خلال مشاركتها فى مسلسل "نحن لا نزرع الشوك"، وظهر المخرج الراحل حسين كمال، مخرج العمل، برفقة نشوى مصطفى فى التحضير لأحد المشاهد بالمسلسل، وعلقت نشوى مصطفى على الصورة قائلة: "الله يرحم الأستاذ حسين كمال، كان بيشرح لى المشهد من مسلسل نحن لا نزرع الشوك، البدايات".

بيكهام يظهر بشارب كبير فى لندن خلال جولة عالمية



كما نشر النجم ديفيد بيكهام، لاعب المنتخب الإنجليزى السابق، صورة جديدة له برفقة اثنين من أصدقائه، عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، خلال تواجدهم فى لندن، إحدى محطات جولتهم العالمية فى عدد من المدن مثل دبى وميامى ولندن.

وعلق بيكهام على الصورة التى ظهر فيها بشارب كبير قائلاً: "لا أحتمل حتى العودة لبيتى لأرى زوجتى الجميلة وأطفالى الرائعين".

ياسمين عبد العزيز تنشر صورتها فى سن المراهقة



بينما نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، صورة قديمة لها فى سن المراهقة، وحازت على إعجاب متابعيها على الموقع.


 كريم عبد العزيز  -اليوم السابع -9 -2015
كريم عبد العزيز


 كريم عبد العزيز وخالد الصالح-اليوم السابع -9 -2015
كريم عبد العزيز وخالد الصالح


 حنان مطاوع  -اليوم السابع -9 -2015
حنان مطاوع


 مى سليم -اليوم السابع -9 -2015
مى سليم


 مارلين مونرو -اليوم السابع -9 -2015
مارلين مونرو


 نشوى مصطفى والمخرج حسين كمال -اليوم السابع -9 -2015
نشوى مصطفى والمخرج حسين كمال


 نشوى مصطفى -اليوم السابع -9 -2015
نشوى مصطفى


 ديفيد بيكهام -اليوم السابع -9 -2015
ديفيد بيكهام


 ياسمين عبد العزيز فى سن المراهقة -اليوم السابع -9 -2015
ياسمين عبد العزيز فى سن المراهقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة