بالصور..صحف انجلترا تصف قطبى لندن بـ "قمامة أوروبا"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 11:36 ص
بالصور..صحف انجلترا تصف قطبى لندن بـ "قمامة أوروبا" هجوم الصحف الإنجليزية على تشيلسى و أرسنال
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الصحف الانجليزية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، هجوماً عنيفاً على فريق أرسنال بعد الهزيمة القاسية التي تعرض على ملعبه ووسط جماهيره أمام أولمبياكوس اليوناني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، كذلك تشيلسي الذي سقط أمام بورتو.


صحيفة الصن -اليوم السابع -9 -2015
صحيفة الصن



وتعد هذه الهزيمة الثانية على التوالي للفريق اللندني في دور المجموعات، بعد خسارته في الجولة الاولى أمام دينامو زغرب الكرواتي، فيما خسر تشيلسي مباراته الاولى بدور المجموعات.
البداية مع صحيفة "الصن"، التي كتبت عنواناً قاسياً، بحق ناديي أرسنال وتشيلسي الذي خسر أمام بورتو البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد، وهو "قمامة أوروبا"، في حين تصدرت صورتي آرسين فينجر وجوزيه مورينيو غلاف الصحيفة.


صحيفة الجارديان -اليوم السابع -9 -2015
صحيفة الجارديان



أما صحيفة "الجارديان"، فعنونت "اوسبينا يضع ارسنال في مواجهة خطر الخروج"، مشيرة إلى أن حارس أرسنال يتحمل مسئولية الهزيمة، بسبب الاخطاء التي كلفت الفريق اللندني النقاط الثلاث، ليظل رصيده خالياً من النقاط.


صحيفة الميرور -اليوم السابع -9 -2015
صحيفة الميرور



في حين سخرت صحيفة "الميرور" من الاداء المتواضع الذي ظهر عليه أوسبينا على طريقتها الخاصة، بعدما كتبت إسم الحارس بطريقة خاطئة، كما تناولت صحيفة "التليجراف" سقوط قطبي لندن في دوري الابطال.


صحيفة التليجراف -اليوم السابع -9 -2015
صحيفة التليجراف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة