بالمستندات.. وكيل جزائرى يتهم دجلة بتحريض جونيور على الهروب من بلغاريا

السبت، 05 سبتمبر 2015 07:23 م
بالمستندات.. وكيل جزائرى يتهم دجلة بتحريض جونيور على الهروب من بلغاريا جونيور مابيا مبوكو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم وكيل اللاعبين الجزائرى محمد بوشنافة، مسئولى نادى وادى دجلة، بتحريض الكونغولى، جونيور مابيا مبوكو، مهاجم بيروى ستارا زاجورا البلغارى، على الهروب من ناديه والسفر إلى مصر من أجل الانضمام لصفوف الفريق الدجلاوى.

أضاف بوشنافة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه الوكيل الرسمى للكونغولى "جونيور"، وأن اللاعب مازال مرتبط بعقد مع ناديه البلغارى، وقد حصل على كافة مستحقاته المالية ولا يمكن له فسخ تعاقده والانتقال لنادى آخر إلا بموافقة مسئولى النادى البغارى، لاسيما وأن فترة الانتقالات قد انتهت فى بلغاريا يوم 15 أغسطس الماضى.

تابع وكيل اللاعبين الجزائرى حديثه، مشيراً إلى أن مسئولى وادى دجلة، أرسلوا فاكساً رسمياً فى بداية الأمر لنادى بيروى، من أجل الحصول على خدمات جونيور، وعندما رفض النادى البلغارى، لجأ دجلة الى حيل أخرى للحصول على خدمات اللاعب الكونغولى.

أكد محمد بوشنافة، أن نادى بيروى ستارا زاجورا، سيقوم بمقاضاة وادى دجلة، لدى الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بداعى تحريض اللاعب الكونغولى على الهروب من بلغاريا.

من جانبه أكد حازم خيرت، مدير شركة الكرة بوادى دجلة، أن ناديه لم يُحرض جونيور مابيا مبوكو، على الهروب من ناديه البلغارى، موضحاً أنه عندما تمت المفاوضات بين دجلة وجونيور، أكد اللاعب أن هناك نصوص فى لوائح الاتحاد البلغارى تًتيح له فسخ تعاقده بالتراضى، مما دفع وادى دجلة للتعاقد مع اللاعب.
أتم خيرت: لجأنا لمحام معتمد من الاتحاد الدولى "فيفا" عندما تم تحرير العقود بين دجلة والكونغولى جونيور، لرفع جميع الشبهات عن ناديه، وتم وضع بند فى العقد يثبت أن اللاعب وحده المنوط بمسئولية فسخ تعاقده مع ناديه البلغارى، وأن دجلة ليس له صلة من قريب أو من بعيد بأمر الفسخ، وهو ما وافق عليه "جونيور" وأكد أنه سيتحمل كافة توابع فسخ عقده مع نادى بيروى.

كان دجلة، قد تعاقد مع جونيور، لمدة موسمين، فى صفقة انتقال حر، وشارك اللاعب فى المباريات الودية التى خاضها الفريق الدجلاوى، بمعسكر العين السخنة.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015



أخبار متعلقة


بالصور.. دجلة يستكمل قائمة المحترفين بضم "جونيور الكونغولى"

دجلة يفوز على النوبى بهدف ودياً فى أول ظهور لـ"جونيور"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة