بعد 5شهور على صدور القرار .. علاج محمد جبريل حبر على ورق

السبت، 05 سبتمبر 2015 11:00 م
بعد 5شهور على صدور القرار .. علاج محمد جبريل حبر على ورق الكاتب محمد جبريل
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكاتب الكبير محمد جبريل يمر بحالة صحية سيئة على حد وصف زوجته زينب العسال، ورغم مرور نحو 5شهور على صدور قرار من الحكومة المصرية بعلاج الكاتب إلا أنه لم ينفذ حتى الآن.

وأضافت زينب العسال، أن "جبريل" يمر بحالة صحية متدهورة، وكان من المفترض أن يعالج فى الخارج بناء على قرار مجلس الوزراء بعلاجه على نفقة الدولة ولكن المستشار الخاص بمجلس الوزراء قال إنه لا يوجد مركز طبى بـ"فرانكفورت".

وأضافت "العسال" أن "الحكومة" قدرت أنها ستتحمل 12ألف يورو من نفقة العلاج فقط ونتحمل نحن ما تبقى، وهذا أمر مستحيل، حيث إننا لا نملك أى أموال نظرا لما قمنا به من عمليات جراحية من قبل، كما أنه من الضرورى وجود مرافق مع محمد جبريل لأنه ملازم الفراش ولا يتحرك ومن الصعب والمستحيل أن يخطو خطوة بمفرده.

وطالبت زينب العسال المهندس إبراهيم محلب، بعلاج ومتابعة حالة محمد جبريل كاملة حتى نستطيع اجراء العملية .

وحول دور اتحاد كتاب مصر قالت "العسال" إن الاتحاد قام بدوره على أكمل وجه حيث خاطب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية وتمت الاستجابة حيث اتصل بنا لعلاجه بإحدى المستشفيات العسكرية ولكن كان قرار العلاج بالخارج قد صدر.

جدير بالذكر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، كان قد وافق فى شهر يونيو الماضى على سفر الأديب محمد جبريل إلى ألمانيا لإجراء الجراحة اللازمة لحالته بالعمود الفقرى، مع تحمل الدولة مصاريف السفر ونفقات العلاج بالخارج.


موضوعات متعلقة..



زوجة الكاتب محمد جبريل تطالب المسئولين بمرافقة زوجها لعجزه عن الحركة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة