جزر للبيع تحل أزمة اللاجئين السوريين.. شرحة وبرحة وفيها أشجار فى اليونان وإيطاليا وسيشل والبرتغال.. الشراء "أون لاين".. والأسعار تبدأ من 7 آلاف يورو للإيجار و6.9 مليون يورو للبيع

الأحد، 06 سبتمبر 2015 08:12 م
جزر للبيع تحل أزمة اللاجئين السوريين.. شرحة وبرحة وفيها أشجار فى اليونان وإيطاليا وسيشل والبرتغال.. الشراء "أون لاين".. والأسعار تبدأ من 7 آلاف يورو للإيجار و6.9 مليون يورو للبيع جزر اليونان
كتب حسن مجدى ـ نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شراء الجزر على كوكبنا الآن أسهل من العثور على ميكروباص فاضى فى شوارع القاهرة، يكفى الدخول إلى الإنترنت لتجد مواقع متخصصة فى بيع وشراء الجزر وأيضا التأجير، وفى مبادرته لحل أزمة اللاجئين السوريين قررنا التسهيل على المهندس نجيب ساويرس فى رحلته للبحث عن "جزيرة" وتقديم مجموعة جزر من الجاهزة الآن للبيع والإيجار فى أشهر مواقع بيع الجزر "privateislandsonline" ووفقا لمطالب رجل الأعمال المصرى تتوزع الجزر التى اخترناها بين اليونان وإيطاليا، وأضفنا لهم جزر فى البرتغال وسيشل، والتى قد تكون مناسبة، وتختصر طريق طويل عليه.

أكبر جزر اليونان.. 40 مليون يورو وجاهزة للتطوير


أكبر جزيرة خاصة فى اليونان الآن متاحة للبيع، وتبلغ مساحة الجزيرة 1335 فدانا وتصل أعلى نقطة فيها إلى 250 مترا فوق سطح البحر، وسعرها 40 مليون يورو.

وتقع ""Dulichium " فى البحر الأيونى –أحد أفرع البحر المتوسط- بالقرب من مدخل خليج كورينث، وهى جزء من جزر "Echinades" وتحيطها مياه خلابة تدرج ألوانها من الأزرق العميق إلى الأخضر المضىء.

وتمتلك الجزيرة قرابة الـ4 آلاف شجرة أهمهم أشجار الزيتون، وتتكون معظم أرضها من التربة الحمراء والصخور الكبيرة، وتعتبر فرصة كبيرة للتنمية، ويمكن إقامة ميناء ومرسى بها.


اليوم السابع -9 -2015

اليونان بتضحى.. "NAFSIKA" بـ6.9 مليون يورو


"NAFSIKA" هى أيضا واحدة من أكبر الجزر فى اليابان والتى تم بيعها مؤخرا، ولذلك يمكن التفاوض حول إمكانية شرائها مرة أخرى بحسب الموقع، وهى تقع أيضا فى البحر الأيوني، وتخضع لسلطة وسط اليونان وتعتبر من الجزر الجبلية.

يبلغ إجمالى مساحتها 1235 فدانا من الأراضى الخصبة، وهى واحدة من آخر المواقع غير المستغلة أو المطورة فى البحر الأيونى، وكان سعرها 6.9 مليون يورو.

الجزيرة تعتبر بالغة الجمال بمجموعة من الخلجان، وثلاثة موانئ طبيعية، وتربط بسهولة بطريق العبارات، كما يقدم البحر الأيونى شبكة نقل جيدة ويتصل بمطار ومجموعة من الموانئ المختلفة.



اليوم السابع -9 -2015

للمليارديرات "فقط".. "Omfori" بـ"50 مليون يورو"


واحدة من أحدث الجزر المطروحة للبيع والتى كان ينتظر عرضها هى جزيرة "Omfori" اليونانية، والتى تبلغ مساحتها 1112 فدان وتقع أيضا فى البحر الأيونى، أما سعرها فيصل إلى 50 مليون يورو.

وتعتبر تلك الجزيرة واحدة من أجمل جزر المنطقة على الإطلاق، وتتميز بشواطئها الرائعة المحاطة بالمياه الفيروزية الهادئة.

وحاليا هناك مبنى واحد صغير فى الجزيرة مع تصاريح بالبناء على 20% من مساحتها يمكن أن يسمح بزيادتهم فى حال كانت عروض الاستثمار جيدة.



اليوم السابع -9 -2015

ندخل على إيطاليا.. 12 مليون يورو وامتلك الجزيرة


من اليونان إلى إيطاليا حيث جزيرة "Venice" معروضة الآن للبيع بشكل كامل، وتبلغ مساحتها 543 فدان وسعرها 12 مليون يورو، وتتمتع بطابع ريفى إضافة إلى أن بها بالفعل العديد من جوانب العمران.

تمتلك الجزيرة أربع مبان ذات طابع ريفى، وفيلا، ومزرعة لتربية الأسماك، وهى تقع فى بحيرة البندقية وتتمتع بسهولة الوصول إلى المدينة المجاورة لها.



اليوم السابع -9 -2015

فركه كعب وتبقى فى المتوسط.. البرتغال تعرض جزيرتها


البرتغال هى الأخرى تملك واحدة من الجزر التى يفصلها عن البحر الأبيض المتوسط ممر مائى طوله 10 كم فقط، وهى جزيرة "Mouchão de Alhandra" الواقعة فى وسط نهر التاجة، ومعروضة الآن للبيع مقابل 25 مليون يورو.

ويعتبر مناخ الجزيرة مناسب بسبب منطقة البحر الأبيض المتوسط، وبها عزبة، ومنزل للموظفين، ومنشآت تدعم الزراعة ومرافق للماشية.

طبيعة الجزيرة ساحرة وبينما تعتبر أهميتها الأولى اليوم للماشية والزراعة هناك محاولات لتنميتها ودعمها يمكن أن يتفاوض بشأنها المشترى مع الحكومة اليونانية.



اليوم السابع -9 -2015

"بيرد أيلند" فى سيشل للإيجار..مش يمكن تتحل الأزمة:


ومن البرتغال إلى شرق أفريقيا حيث يوجد واحدة من أفضل الجزر التى يمكن تأجيرها فى جمهورية سيشيل، وتبعد 60 ميلا فقط عن جزيرة ماهية أكبر جزر الجمهورية، وتعرض الجزيرة كاملة الآن للإيجار فى مقابل 7100 يورو يومياً.

وتحتاج "بيرد أيلند" مسافة 30 دقيقة فقط بالطائرة من جزيرة "مالى"، كما تتمتع بمناخ استوائى رائع، وخدمات كاملة للزائرين.

ويمكن تدعيم الجزيرة بكافة المواد الغذائية من الجزر الأهلة بالسكان، المحيطة بها، وتنميتها سياحياً وزراعياً وبحرياً بعدة طرق، وخلق عدة فرص عمل عليها كالصيد والزراعة وتصليح القوارب.



اليوم السابع -9 -2015

"ألفونس أيلند"..خدمات كاملة وسعر بالدولار:


وفى سيشيل أيضاً، حيث يوجد اختيار اخر متميز للإيجار وهو "ألفونس أيلند"، التى تبعد مسافة 450 كيلو متر فى الجنوب الغربى من جزيرة "ماهية"، وتقع فى قبل المحيط الهندى، وتعد وحدة من أكثر جزر "سيشل" العامرة بالخدمات.

ويبدأ سعر الإيجار للجزيرة كاملة من 20 ألف دولار لليلة الواحدة، وتعتبر من أكثر الجزر الاستوائية جمالا وتنوعاً فى الطبيعة والطعام.

كما تتمتع جزيرة "ألفونس" أكثر من غيرها بالخدمات المتنوعة، واستيعابها للمجموعات الكبيرة من الزائرين فى الوقت نفسه.



اليوم السابع -9 -2015

فرى جيت.. الوصول سهل جواً وبحراً والمساحة معقولة:


ومن الجزر التى تضع بدائل متعددة للوصول إليها هى جزيرة "فرى جيت" والتى تتيح مراكب وطيارات هليكوبتر للوصول هناك، فى واحدة من أكثر الجزر أماناً وخصوصية ومساحة فى المحيط الهندى.

كما يوجد بها ميناء داخلى وملعب كبير للأطفال، وغنية بالمزروعات والفواكة الاستوائية، وبها مجموعة رائعة من أجمل شواطئ العالم.

والجزيرة متاحة لتأجيرها بالكامل فى أى وقت من السنة، لذا لن تتواجد عوائق كبيرة فى تسهيل إجراءاتها وتوفيرها بأسرع وقت ممكن.


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة