قناة NBC تقدم "Brides of Dracula" بشكل معاصر

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 08:00 ص
قناة NBC تقدم "Brides of Dracula" بشكل معاصر " Brides of Dracula "
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت عدد من المواقع الفنية أن قناة NBC ستقوم بإنتاج مسلسل تليفزيونى تجريبى جديد يحمل اسم " Brides of Dracula " تدور أحداثه حول ثلاث نساء من مصاصى الدماء يعشن فى العصر الحديث فى مدينة نيويورك، لأن روايات مصاصى الدماء هى من أشهر وأهم روايات الرعب الكلاسيكية مثل " دراكولا " .

يبرز العمل شكلا دراميا عائليا رائعا ومثيرا لكل الفئات من المشاهدين من مختلف الأعمار ، فالثلاث نساء اللاتى تميزهن القوة والدهاء فى العمل يحاولن بشتى الطرق الحفاظ على الثروة وأسرهن بشكل غير تقليدى.

وأكد موقع " باست مجزين " أن العمل سيظهر التطور الواضح لمصاصى الدماء بعناصر جذب من المتوقع أن تذهل قطاعا كبيرا من عشاق هذه النوعية من الأعمال الفنية، فالثلاث نساء من مصاصى النساء الذين كانوا يقيمون فى ترانسيلفانيا بقلعة دراكولا ستتحول حياتهن تماما فى نيويورك، والعمل سيقوم بتأليفه الكاتب الأمريكى روبرتو أجيرى ساكاسا ومن إنتاج جريج برلانتى كما يشارك فى الإنتاج روبرتو أجيرى ساكاسا و سارا شيشتر .

يذكر أن شخصية " دراكولا " هى أهم و أشهر روايات الرعب وأحد أشهر الشخصيات فى الثقافة الشعبية ، و قد قام بتمثيل دوره العديد من الممثلين فى أكثر من اقتباسات سينمائية وتليفزيونية من أبرزهم " جون كارادين " و " كرستوفر لى " و " دنهولم إليوت " ، وغيرهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة