صحافة أوروبا: رونى الهداف التاريخى الجديد لإنجلترا بـ50 هدفاً.. أداء متواضع للإسبان أمام مقدونيا.. أليجرى مهدد بالإقالة وليبى يعود للسيدة العجوز.. وأهلا بـ"دى خيا" فى مانشستر يونايتد

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 12:18 م
صحافة أوروبا: رونى الهداف التاريخى الجديد لإنجلترا بـ50 هدفاً.. أداء متواضع للإسبان أمام مقدونيا.. أليجرى مهدد بالإقالة وليبى يعود للسيدة العجوز.. وأهلا بـ"دى خيا" فى مانشستر يونايتد صحافة أوروبا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، وأبرزها احتفال الإنجليز بـ"واين رونى" الهداف التاريخى الجديد لإنجلترا، وفوز إسبانيا الباهت على مقدونيا ومؤشرات إيطالية بعودة المخضرم مارسيللو ليبى لقيادة يوفنتوس.

اليوم السابع -9 -2015

صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية


احتفلت برونى والخمسين هدفاً وتربعه على عرش الهدافين التاريخيين للمنتخب الإنجليزى، كما ألقت الضوء على فوز الأسود الثلاثة بثنائية أمام سويسرا بلقاء شهد دموع الفتى الذهبى لتخطيه رقم بوبى تشارلتون صاحب الـ49 هدفاً مع المنتخب الإنجليزى.

اليوم السابع -9 -2015

صحيفة "تليجراف" الإنجليزية:


الحلم يتحول إلى حقيقة ورونى يصبح الهداف التاريخى لإنجلترا واحتفالية خاصة داخل غرف خلع الملابس

اليوم السابع -9 -2015

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية


بعد طول انتظار رونى يصبح الهداف التاريخى لإنجلترا فى فوز الانجليز على سويسرا 2/0

صورة 4

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية


إنجلترا تهزم سويسرا 2/0 فى ليلة سعيدة لواين رونى الذى حقق حلمه وأصبح الهداف التاريخى للمنتخب الإنجليزى

اليوم السابع -9 -2015

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية


رونى يتخطى رقم تشارلتون بركلة جزاء فى فوز إنجلترا على سويسرا 2/0.

اليوم السابع -9 -2015

صحيفة "ماركا" الإسبانية:


عنوان عريض يتصدر الصحيفة يحمل كلمة "الحظ" فى إشارة إلى الفوز الباهت لإسبانيا على مقدونيا بهدف عكسى نتيجة عرضية خوان ماتا، والإسبان على بعد نقطتين من يورو 2016 رغم المباراة السيئة والخالية تماما من الفرص ومن كوستا، وفى عنوان آخر مانشستر يونايتد يرحب بدى خيا بعد فشل انتقاله لريال مدريد فى اشارة إلى أنه اقترب من تجديد عقده مع الشياطين الحمر

اليوم السابع -9 -2015

صحيفة "آس" الإسبانية


إسبانيا تفوز بخطأ باكوفيسكى لاعب مقدونيا فى مباراة معقدة كشفت ضعف المتادور، وعنوان آخر يقول، كريستيانو يحقق ثانى أسوأ معدل تهديفى منذ وصوله إلى ريال مدريد بعد أن سجل هدف واحد فى 9 مباريات، والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يدرس عقوبة برشلونة مرة أخرى.


اليوم السابع -9 -2015

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية


فوز واحد يفصل اسبانيا عن يورو 2016 فى فرنسا وسيكون أمام لوكسمبورج الجولة القادمة، ولاروخا يفوزون بشق الأنفس وبهدف عكسى على مقدونيا، وفى عنوان أخر أشارت الصحيفة إلى ان برافو يغيب 3 أسابيع وتير شتيجين يبدأ أمام أتليتيكو مدريد وروما، كما أكدت الصحيفة على أن مفاوضات التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا لاعب يوفنتوس الايطالى تسير بشكل جيد، وهاجمت رئيس ريال مدريد قائلة "فلورنتينو لا يحترم المبادئ".

اليوم السابع -9 -2015

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت


ليبى بخط عريض ثم أزمة فى يوفنتوس وكل شيء يجب أن يعود كما كان، فى إشارة إلى احتمالية إقالة ماسيمليانو أليجرى من تدريب اليوفى بعد السقوط فى أول جولتين من الدورى الايطالى والسقوط المتوقع للسيدة العجوز أمام مانشستر سيتى الانجليزى فى دورى أبطال أوروبا، وأشارت الصحيفة إلى أن جارسيا مدرب روما عليه الدفع بتوتى فى التشكيل.

اليوم السابع -9 -2015

صحيفة توتو سبورت


آمال عودة انتصارات يوفنتوس تتعلق برقبة الأرجنتينى ديبالا، وزاميرينى يطلب منح الثقة للموهبة الأرجنتينية وموراتا فى اليوفى، ومانشينى وميهالوفيتش يفهمان بعضهما البعض قبل ديربى ميلان، وبرانديلى يؤكد على تألق باكا ويوفيتيش فى الديربى وفرصة أخيرة لبالوتيللى مع ميلان.


أخبار متعلقة :


- صحافة أوروبا: جمهور فرنسا يُهاجم لاعب آرسنال.. رونى يتناسى خلافه مع فيرجسون..ديل بوسكى يجرى تغييرات أمام مقدونيا.. حارس برشلونة يُغادر معسكر تشيلى للإصابة.. وكاسياس يلوم على اليونايتد الإساءة لفالديز










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة