فى واقعة السطو على مرتبات قضاة وموظفى محكمة أكتوبر.. تفريغ كاميرات البنوك وعدد من المولات..الموظفون: سيارة سوداء يستقلها مسلحون تتبعت تحركاتنا وسرقوا 420 ألف جنيه.. ومصدر:شكلنا فريقا بحثيا لضبط الجناة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 09:13 م
فى واقعة السطو على مرتبات قضاة وموظفى محكمة أكتوبر.. تفريغ كاميرات البنوك وعدد من المولات..الموظفون: سيارة سوداء يستقلها مسلحون تتبعت تحركاتنا وسرقوا 420 ألف جنيه.. ومصدر:شكلنا فريقا بحثيا لضبط الجناة اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزه
كتب - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة قسم ثان أكتوبر برئاسة مديرها المستشار عبد العزيز عثمان إلى أقوال موظفى وزارة العدل الذين سرق منهم مسلحون مجهولون يستقلون سيارة "جيب" 420 ألف جنيه عقب سحبها من بنك بمنطقة مجمع البنوك فى 6 أكتوبر، لصرف مرتبات العاملين بالمحكمة.

الموظفون يسردون أمام النيابة تفاصيل الواقعة


الموظفون الثلاثة أكدوا أنهم توجهوا بتكليف من المسئولين الماليين فى الإدارة التابعين لها، إلى مجمع البنوك بأكتوبر، لصرف 420 ألف جنيه تمهيدا "مرتبات الموظفين والعاملين بمحكمة أكتوبر"، وأثناء استقلالهم سيارة أحدهم فوجئو بـ4 ملثمين، يداهموهم بأسلحة نارية بعد أن قطعوا عليهم الطريق وهددوهم وسرقوا منهم الأموال وفروا هاربين.

وأضاف الموظفون فى أقوالهم أمام النيابة، أن السيارة التى استقلها المسلحون سوداء اللوان، وكانت تتتبعهم منذ وصولهم إلى البنك وعقب خروجهم من منطقة البنوك حتى وصلوا قرب مجمع المحاكم والنيابات، وعندما نزل أحدهم بالشنطة وتوجه إليه 3 مسلحين وهددوه واستولوا عليها واستقلوا السيارة وفروا هاربين.

النيابة تأمر بتفريغ عدد من كاميرات البنوك والمولات التجارية


أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة أمام مجمع بنوك المنطقة الصناعية بـأكتوبر، لتحديد هوية الجناة وضبطهم إضافة إلى تفريغ عدد من كاميرات المراقبة التابعة لعدد من المولات والموجودة على الطريق من مجمع البنوك بالمنطقة الصناعية وحتى مسرح الواقعة.

وأكد مصدر بالنيابة لـ"اليوم السابع"، أن عددا من الكاميرات أظهرت السيارة، وجارى الاستعلام عنها، لمعرفة أصحابها وإصدار أمر بضبطهم مع ورود تحريات رجال المباحث.

جهود مكثفة وفريق بحث لضبط الجناة


كما أكد مصدر بمديرية أمن الجيزة، أن أجهزة الأمن تكثف تحرياتها حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتفحص السجل الجنائى لعدد من المشتبه فيهم كما تشكل فريق بحثى لكشف هوية اللصوص.

كان 4 مسلحين يستقلون سيارة جيب، داهموا سيارة يقودها مالكها أمين خزانة بمحكمة 6 أكتوبر وبصحبته موظفان آخران سرقوا منهم 420 ألف جنيه مخصصة لصرف رواتب العاملين بالمحكمة، وبإبلاغ قسم الشرطة تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة