بتجامل حماتها وهتربطه بالعيال.. مشاهد جمعت "كيت ميدلتون" بالست المصرية

الأحد، 10 يناير 2016 04:00 ص
بتجامل حماتها وهتربطه بالعيال.. مشاهد جمعت "كيت ميدلتون" بالست المصرية كيت ميدلتون ترتدى الحجاب أثناء زيارتها لمسجد بماليزيا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أيوة كده يا كيت اربطيه بالعيال" كان هذا رد فعل المصريات على مواقع التواصل الاجتماعى على خبر حمل دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" للمرة الثالثة بعد شهور قليلة من إنجابها طفلتها الثانية، فى حين قالت أخريات "دا مش شغل أجانب خالص كيت فى الآخر هتطلع من شبرا".


"كيت ميدلتون" أثناء حملها الثانى خلال العام الماضى

ولأن "كيت ميدلتون" التى احتفلت أمس بعيد ميلادها الثالث والثلاثين تريد أن تنجب 4 أولاد قبل أن تبلغ الأربعين من العمر يبدو أن حملها الرابع لن يكون بعيدًا، لتبدو وكأنها تتبع النصيحة القديمة للأمهات فى مصر "إن غلبك بالمال اغلبيه بالعيال".

على طريقة المصريات.. "كيت" تحاول إرضاء الملكة

لم يكن هذا المشهد هو التشابه الوحيد بين "كيت ميدلتون" والمرأة المصرية، فهذه الأخيرة وجدت تشابهًا كبيرًا بينها وبين دوقة كامبريدج فى محاولات "كيت" المستميتة من أجل إرضاء الملكة، جدة زوجها، والتى تعد بمثابة "حماتها" والتى كان آخرها ما أشيع عن أنها قصت شعرها عدة سنتيمترات إرضاءً للملكة، فضلاً عن اتباعها لتوجيهاتها فى تصرفاتها واختيار الملابس التى تظهر بها فى المناسبات المختلفة.

اسم بنتها.. شارلوت إليزابيث ديانا.. إرضاء لجميع الأطراف


مشهد آخر ذكرت فيه "كيت ميدلتون" المصريين بنفسهم، حين اختير لطفلتها اسم "شارلوت إليزابيث ديانا" والذى ذكرهم بالحيلة القديمة التى يلجأون إليها عند وقوع خلاف بشأن تسمية الطفل ويقررون أن يمنحونه اسم مركب يجمع الاسمين المتنازع عليهم، ولكن فى حالة الطفلة "شارلوت" تم تسميتها 3 أسماء إرضاءً للجميع، فشارلوت هو الاسم المؤنث لتشارلز جدها، وإليزابيث اسم الملكة جدة والدها، أما ديانا فهو اسم جدتها أم والدها.


"كيت ميدلتون" والأمير ويليام مع طفلتهما "شارلوت" يوم ولادتها

صور "جورج" فى أول يوم حضانة

كأى أم مصرية أصيلة حرصت "كيت ميدلتون" على أن تلتقط بنفسها صور طفلها "جورج" فى أول أيامه بالحضانة وهو يحمل حقيبته على ظهره ويرتدى ملابس المدرسة. وربما نشرت الصورة على حسابها الخاص جدًا على فيسبوك مصحوبة بتعليق من قبيل "جورج أول يوم مدرسة يارب اللى يحسده يولع".

الأمير جورج فى يومه الأول بالدراسة -اليوم السابع -1 -2016
الأمير جورج فى يومه الأول بالدراسة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة