الطرق والكبارى: انتهاء صيانة الفواصل الطويلة بالطريق الدائرى.. وبدأنا فى إصلاح 900 متر فواصل عرضية.. أتممنا 80% من المطبات الهوائية.. والمرور لا تسمح لنا بالعمل إلا يومى الخميس والجمعة

الإثنين، 11 يناير 2016 09:48 م
الطرق والكبارى: انتهاء صيانة الفواصل الطويلة بالطريق الدائرى.. وبدأنا فى إصلاح 900 متر فواصل عرضية.. أتممنا 80% من المطبات الهوائية.. والمرور لا تسمح لنا بالعمل إلا يومى الخميس والجمعة اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى انتهاء إصلاح كل الفواصل الطولية بالطريق الدائرى، وبدء الهيئة فى إصلاح الفواصل العرضية الموجودة فى الطريق، مستطردا: "الهيئة أصلحت فواصل طولية بطول 2 كم على مدار شهرين ونصف.. وبدأنا فى إصلاح الفواصل العرضية ومتوقع الانتهاء من إصلاحها بالكامل خلال 4 أشهر مع باقى أعمال صيانة الطريق".

وأضاف رئيس هيئة الطرق والكبارى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لدينا فواصل عرضية بطول 900 متر.. وبدأنا فى إصلاحها بعد انتهائنا من الفواصل الطولية.. لكن الفواصل العرضية إصلاحها أصعب من الفواصل الطويلة لأنها تحتاج إلى إغلاق الطريق بالكامل بعكس الفواصل الطولية التى يمكن إغلاق حارة وفتح باقى الطريق".

وقال رئيس هيئة الطرق والكبارى إن الهيئة لا تعمل فى أعمال إصلاح الفواصل سوى أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع بتنسيق مع إدارة المرور، لذلك إصلاحها يستغرق وقتا، مشيرا إلى أن الهيئة انتهت من 80% من أعمال رفع كفاءة وصيانة المطبات الهوائية الموجودة بالطريق الدائرى، وأن الانتهاء من أعمال الصيانة بالكامل مرتبط بالتنسيق مع إدارة المرور لتتمكن معدات الهيئة من العمل.

وأوضح ترك أن أعمال الصيانة ورفع الكفاءة على الطريق الدائرى تشمل كل أعمال الرصف الأسفلتى من كشط وإزالة كل المسطحات المعيبة وإعادة الرصف مرة أخرى، لافتا إلى أن الهيئة نفذت أعمال صيانة من نفق السلام حتى المريوطية بطول 44 كم بتكلفة 94 مليون جنيه.

وأشار رئيس هيئة الطرق والكبارى إلى أن عمليات الصيانة على الطريق الدائرى مقسمة إلى ثلاثة عمليات الأولى فى المسافة من نفق السلام حتى تقاطع السويس بطول 10 كم بتكلفة 21 مليون جنيه، والثانية فى المسافة من تقاطع السويس حتى الأوتوستراد بطول 22 كم وبتكلفة 42.5 مليون جنيه والثالثة فى المسافة من الأوتوستراد حتى المريوطية بطول 12 كم وبتكلفة 30.80 مليون جنيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة