أخبار سوريا اليوم.. سوريا تشتكى تركيا لمجلس الأمن بسبب انتهاكها أراضيها

الأحد، 17 يناير 2016 06:13 م
أخبار سوريا اليوم.. سوريا تشتكى تركيا لمجلس الأمن بسبب انتهاكها أراضيها وزير الخارجية السورى وليد المعلم
إعداد إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أخبار سوريا اليوم، توجيه سوريا شكوى إلى الأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن حول الانتهاكات التركية لأراضيها، كما ألقت أخبار سوريا اليوم الضوء على ارتفعت حصيلة القتلى فى قرية "البغيلية" بريف مدينة دير الزور لى 300 شخص.

أخبار سوريا اليوم


وجهت وزارة الخارجية والمغتربين السورية رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن حول الانتهاكات والخروقات والاعتداءات المتكررة التى يقوم بها النظام التركى لحرمة وسلامة الأراضى السورية، ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن الخارجية السورية تأكيدها أن الانتهاكات المتكررة للنظام التركى للأراضى السورية اعتداء سافر على جميع القواعد القانونية الدولية وسياسات حسن الجوار وميثاق الأمم المتحدة ومقاصده ومبادئه.

أخبار سوريا اليوم


ارتفعت حصيلة القتلى فى قرية "البغيلية" بريف مدينة دير الزور شمال شرق سوريا على يد مسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى المسلح إلى 300 شخص، بالإضافة إلى خطف ما لا يقل عن 400 مدنى بينهم نساء وأطفال.

ونقلت قناة الإخبارية، اليوم الأحد، عن مصدر فى الهلال الأحمر السورى قوله، إن تنظيم "داعش" يقوم الآن بتصفية عائلات بأكملها فى قرية البغيلية فى ريف دير الزور الغربى، بذريعة تعاون سكان القرية مع الجيش السورى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة