زكى بدر يوجه المحافظين لإنشاء سويقات فى كل مدينة لتسويق منتجات "مشروعك"

الإثنين، 18 يناير 2016 08:51 م
زكى بدر يوجه المحافظين لإنشاء سويقات فى كل مدينة لتسويق منتجات "مشروعك" الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية المحافظين لإنشاء سويقات أسبوعية فى كل مدينة أو مركز للمساعدة على تسويق منتجات المشروعات المندرجة تحت المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك".

وأكد وزير التنمية المحلية فى تصريحات صحفية، أنه يجرى التفاهم مع اتحاد المصدرين والمستوردين العرب لتسويق هذه المنتجات أيضاً فى الدول العربية والأفريقية مؤكداً التنسيق مع البنوك المشتركة فى مبادرة "مشروعك" لعمل حملة دعائية وإعلانية للتعريف بالمشروع لدى طوائف الشعب المختلفة.

وأوضح الدكتور أحمد زكى بدر، أن البنوك المشاركة فى المشروع ستقدم كافة الخدمات المصرفية والتمويلية فى كل مقار مشروعك فى كل المجالات سواء تجارية أو صناعية او خدمية أو بيئية أو حرفية فى كل محافظة سواء كانت مشروعات جديدة أو قائمة مع الاستعانة بالمشروعات غير التقليدية المدرجة فى بنك الافكار الذى أسسته وزارة التنمية المحلية مع الالتزام بتبسيط إجراءات تنفيذ التمويل خلال اسبوع من استكمال كافة الاوراق المطلوبة.

وعلى جانب آخر، استقبل الدكتور احمد زكى بدر وزير التنمية المحلية بمقر ديوان عام الوزارة بالدقى السفير يوليوس لوى سفير ألمانيا بالقاهرة.

وتناول اللقاء بين الطرفين دعم أوجه التعاون مع ألمانيا فى كافة المجالات المتعلقة بالتنمية المحلية فى جميع المحافظات .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

قنا يلزمها مدن صناعية وحرفية بالترامسة وقنا سفاجا وجميع مدن ومراكز قنا بالصحراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة